واصل القادسية الكويتي انجازه وتأهل الى نصف نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على العين الاماراتي 3 ــ 0 على استاد الشيخ خليفة بن زايد في العين، وسجل العمانيان فوزي بشير ومحمد مبارك الاهداف الثلاثة في الدقائق 26 و88 و90. وكان الفريقان تعادلا ذهاباً 2 ــ 2 في الكويت. وحقق الكرامة السوري مفاجأة بفوزه على الاتحاد السعودي 4 ــ 0 وسجل الأهداف إياد مندو وأحمد العمير ومهند ابراهيم (2) في الدقائق 41 و48 و104 و 110. وكان الاتحاد قد فاز ذهاباً 0-2وتأهل شون بوك الكوري الجنوبي الى النصف النهائي بفوزه على شنغهاي شينهوا 4 ــ 2 في سيول، وسجل لشون بوك البرازيلي زي كارلو (2) وييوم كي لون وتشونغ جونع كوان في الدقائق 43 و62 و68 و77،ولشنغهاي غاو لين والالماني كارستن يانكر في الدقيقتين 34و 89. وكان الفريق الصيني فاز ذهابا 1 ــ 0 قبل اسبوع. وتأهل اولسان الكوري الجنوبي الى نصف النهائي بفوزه على الشباب السعودي 1 ــ 0 في الرياض، وسجل يو كيونغ يول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49. وكان اولسان فاز ذهابا 6 ــ 0. ويلتقي اولسان في نصف النهائي مع مواطنه شونبوك.دوري أبطال العرب
بات مولودية وهران الجزائري أول فريق يتأهل الى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال العرب بفوزه الصعب على ضيفه التلال اليمني 2 ــ 1 في إياب الدور 32، وأحرز هدفي المولودية الحاج بوقاش وسفيان يونس في الدقيقتين 11و93 وسجل هدف التلال محمد صالح يوسف في الدقيقة 19 وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 0 ــ 0.
ولحق الرجاء البيضاوي المغربي، حامل اللقب، بالمولودية بعد تغلبه على شباب طولكرم الفلسطيني 6 ــ 0 سجلها سفيان علودي (4) وجلال جبيل (2) في الدقائق 2 و 8 و25 و51 و18 و47. وكان الرجاء فاز ذهاباً 8 ــ 0.
الدوري المصري
يلتقي، اليوم، فريقا الأهلي والاتحاد السكندري في الاسكندرية، ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية من أجل العودة الى قمتها بعد أن طوى مؤقتا صفحة دوري أبطال أفريقيا بتأهله الى الدور النصف النهائي. وفي بورسعيد يستضيف المصري فريق حرس الحدود، ويسعى غزل المحلة الى فك عقدة ملعبه الذي يلقى عليه الهزائم منذ بداية الموسم ويأمل أن يحقق الفوز عندما يستضيف أسمنت السويس.
ويستضيف استاد السويس فريقا بتروجيت والمقاولون العرب، فيما يجمع ملعب جهاز الرياضة العسكري فريقي طلائع الجيش وطنطا.