توضيح إتحادي حول لقاء لبنان ـ البرازيل
يدور الجدل حول المباراة المفترضة بين منتخب لبنان ومنتخب البرازيل «دعماً للبنان» بحسب رغبة الرئيس البرازيلي، في العاشر من تشرين الأول، وخصوصاً بعد ورود خبر عن مباراة متوقعة للبرازيل مع منتخب الإكوادور في اليوم ذاته، فقد أفادنا مسؤول في الاتحاد اللبناني بأن «معلوماتنا تشير إلى أن المباراة قائمة في موعدها، وتفاؤلنا يعود إلى أنها طلب جاء على لسان الرئيس البرازيلي، ومن جهتنا أرسلنا كتاباً إلى الاتحاد البرازيلي طلبنا فيه توضيح الأمور، وعند وصول الرد من هناك سنعرض تفاصيله على الرأي العام».

فوز الأنصار على شباب الأردن ودياً

فاز فريق الأنصار على فريق شباب الأردن، حامل لقبي الدوري والكأس، 2 ــ 1 في مباراة ودية ضمن معسكر الأنصار الإعدادي في عمّان. وسجل الهدفين فادي غصن وداني نحلة. وكان الحارس لاري مهنا قد تعرض لتمزق في كتفه خلال التمارين. ومن المتوقع أن يخوض الأنصار مباراة ودية أخرى قبل العودة إلى بيروت.
مثّل الأنصار في المباراة: الحارس زياد الصمد، عماد الميري(أحمد الشوم)، علي متيرك، سعد عطية، داني نحلة، نبيل بعلبكي، حمزة المصري(محمد مطر)، مالك حسّون(علي ليلا)، صالح سدير، أحمد عبّاس(حميد بسمة)، فادي غصن.

دورة نادي سبرينغ هيلز في كرة المضرب

تقام اليوم دورة نادي سبرينغ هيلز كونتري كلوب في كرة المضرب بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة. وتنطلق مباريات فردي الرجال عند الساعة الرابعة بمشاركة 14 لاعباً.