آسيا عبد الله
ها قد بدأت معالم الموسم السلّوي المقبل تتّضح شيئاً فشيئاً، والسباق إلى التسلّح باللاعبين على أوجه بين «الرياضي» و«بلو ستارز». ما هي صورة النوادي الستة (مبدئياً) التي ستشارك في «السوبرليغ»؟ البداية مع حامل اللقب الذي أكمل باقة لاعبيه بضمّ رامي عقيقي إلى تشكيلة الأصفر ليصبح النادي البيروتي مؤلفاً من: علي محمود، علي فخر الدين، عمر الترك، مازن منيمنة، حسين توبة، محمد حنتس، حسن اللقيس، عبد الله حجازي، جو فوغل، محمد همدر، محمد عقّاد، عامر شقير، رامي عقيقي، والأجنبيين كالفن وورنر وإسماعيل أحمد. وسيبدأ الفريق تمارينه أول الشهر المقبل.
أما في ما يخصّ المنافس الأكبر للرياضي، بلو ستارز، فقد اكتملت تشكيلته المحلية بضمّ قائد منتخب الناشئين رودريغ عقل ليلعب إلى جانب: روني فهد، جهاد المر، جان عبد النور، روي سماحة، أحمد العزير، ميغيل مارتينيز، فادي الخطيب، باسم بلعة. وحتى الآن لم يتمّ إقرار الأجنبيين، علماً أن الفريق سيتوجّه يوم الجمعة إلى قبرص ليخوض بطولة حيث سيلعب ثلاث مباريات هناك. أما نادي الشانفيل، فلم تكتمل تشكيلته حتى الآن، علماً أن النادي استقدم ماريو عبود من بلو ستارز، ونديم حاوي من انترانيك. وتكتمل «الصورة الشانفيلية» في غضون يومين.
وحتى الآن لا تزال مشاركة نادي فيطرون في «السوبرليغ» غير أكيدة، لأسباب مادية، وفي ما يخصّ تشكيلته اللبنانية تفيد معلومات «الأخبار» بأنهم سيبقون على خمسة من لاعبيهم، ولا تزال مسألة الأجانب قيد التداول. أما نادي المتحد فيضمّ لبنانياً: شربل السخن، روبير بو داغر، إيلي رستم، إيلين بستاني، إبراهيم ياسين، محمد جبر، محمد عكاري، حسان حنوف، هاني زكريا، والأجنبي رشيم رايت، فيما لا تزال مسألة استقدام الآخر قيد التداول أيضاً، وسيبدأون تمارينهم الرسمية الاثنين المقبل.