فوز الصفاقسي على شبيبة القبائل أفريقياً


تغلّب الصفاقسي التونسي على مضيفه شبيبة القبائل الجزائري1ــــــــ0 في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي لأبطال أندية أفريقيا. وبهذا انفرد الصفاقسي بصدارة المجموعة الأولى بست نقاط، أمام أشانتي كوتوكو الغاني والأهلي المصري ولكل منهما أربع نقاط، وشبيبة القبائل رابعاً بثلاث نقاط.

الوحدات واليرموك يتنافسان على درع الأردن

تقام اليوم المباراة النهائية لبطولة درع الأردن بين فريق الوحدات، حامل الرقم القياسي لفوزه باللقب (6 مرات) وفريق اليرموك، الذي يصل النهائي للمرة الأولى. وسيلعب الوحدات في غياب ستة لاعبين دوليين لانشغالهم مع المنتخب الذي سيلاقي الإمارات في عمان، غداً، ضمن تصفيات الكأس الآسيوية.

كرة مصر تدعم ضحايا لبنان

يخوض منتخب مصر لقاءً ودياً ومنتخب الأوروغواي، في القاهرة، لتخصيص إيراده لمصلحة ضحايا الحرب في لبنان، وقرر ناديا الأهلي والزمالك المصريان تأليف فريق موحّد لخوض مباراة ودية مع منتخب مصر للغاية عينها، وذلك بموافقة اتحاد الكرة المصري، وسيحدد موعدها قريباً. ومن المقرر تحويل المباراة الى مهرجان يحضره رجال أعمال وفنانون مصريون لزيادة دعم الإيرادات. ومن جهة أخرى سيوقّع النادي الأهلي اتفاقية توأمة مع نادي شتورم غراتس النمسوي، الأسبوع المقبل، تسمح بتبادل الخبرات بين الناديين في شتى المجالات الكروية.