إبراهيم وزنهمع وقفات العز والكرامة وسط الدمار، تعود نبضات الحياة الى شرايين الوطن، وتدبّ الروح في حياتنا الرياضية من جديد، فماذا عند نجوم الملاعب من تعليقات؟مالك حسون ــ قائد فريق الأنصار
«عدوان همجي من عدو لا يعرف القيم والأخلاق لا بل متعطّش لقتل الأبرياء وتشريد الآمنين، فاليهود يعتبرون أنفسهم شعب الله المختار وأفعالهم لا تتناسب مع معتقدهم. أما رياضياً، فعلى إداريينا ولاعبينا أن يستوعبوا الصدمة ويشحذوا الهمم لتجاوز الحرب وإعادة البناء، ووضع الكرة على الطريق الصحيح... المهم انتصرنا».
إيلي مشنتف ــ قائد فريق الحكمة
«إنها حرب مدمرة وآن الأوان لينعم بلدنا بالاستقرار، لقد أتعبتنا الحروب واشتقنا للسلام الدائم. التعازي الصادقة لكل الشهداء. آمل أن يمنّ الله على وطننا بالطمأنينة والازدهار. رياضياً، أقترح على كل الاتحادات تنظيم بطولات مكثّفة من دون لاعبين أجانب».
غلام غادر ــ قائد فريق العهد
«كانت حرباً همجية لكننا انتصرنا شعباً ومقاومة، انتصرنا بوحدة الموقف. تهانيّ إلى سيد المقاومة والمجاهدين الذين أذاقوا العدو مرّ الهزيمة، مبروك الانتصار لأهالي الشهداء وكل اللبنانيين. في الجانب الرياضي أؤكد أن الرياضة وجه من أوجه المقاومة، وعلينا تجاوز المرحلة بالوحدة الوطنية الرياضية».
علي ناصر الدين ــ نجم فريق النجمة
«لا شك في أنها حرب قاسية، ومن إيجابياتها تحقيق النصر الاستراتيجي، فالعيش بكرامة هو الأهم، وقلوبنا كبرت بإنجازات المجاهدين، والدمار يُعوّض والبيوت تُبنى من جديد، مبروك النصر لكل لبنان. آمل أن تنهض رياضتنا من تحت الدمار، ومن جهتي سأغادر لبنان بعد أيام على أمل أن أوفّق بفرصة الاحتراف الخارجي، مع تمنياتي للنجمة بالتوفيق».