ميلان مهتمّ برونالدو مجدداً
ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن نادي ميلان الإيطالي سيبدأ مفاوضاته مع ريال مدريد الاسباني لضم مهاجمه البرازيلي رونالدو الى صفوفه إذا تأهل الى الدور الأول من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي. وأكدت الصحيفة أن إداريّي ميلان سيتوجهون الى العاصمة الاسبانية لبدء مفاوضاتهم مع ريال مدريد. وكانت صحيفة «إل بايس» الاسبانية ذكرت أن الصفقة قد تتم عبر مبادلة رونالدو بلاعب ميلان البرازيلي كاكا، مؤكدة أن إدارة ريال مدريد حددت مبلغ 40 مليون يورو كحد أدنى للتخلي عن رونالدو (30 عاماً) وإلا مبادلته بمواطنه لاعب الوسط الموهوب.

بيريس يغيب ستة أشهر عن الملاعب

سيغيب الجناح الفرنسي روبير بيريس عن صفوف ناديه الجديد فياريال الاسباني مدة ستة أشهر تقريباً بسبب إصابته بتمزّق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى. وكان بيريس الذي انضم الى النادي الاسباني من ارسنال الانكليزي لمدة عامين، قد أصيب خلال مباراة لفريقه أمام قادش في خضمّ استعدادات الفريقين للموسم الجديد يوم الجمعة الماضي. وكان لاعب فياريال الأرجنتيني الدولي غونزالو رودريغيز أصيب أيضاً في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في مباراة للفريق أمام ريال مدريد، السبت الماضي، وسيغيب عن صفوف الفريق حوالى سبعة أشهر.

كوبكه يمدّد عقده مع منتخب ألمانيا

مدّد أندرياس كوبكه، مدرّب حرّاس المرمى في المنتخب الألماني لكرة القدم، عقده لعامين إضافيين ليبقى في منصبه حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية، المقررة في النمسا وسويسرا عام 2008. وكان كوبكه ضمن الجهاز الفني «للمانشافت» في المونديال الماضي، وهو مدّد عقده بطلب من مدرب ألمانيا الجديد يواكيم لوف الذي خلف يورغن كلينسمان بعد المونديال. وتبدأ ألمانيا مشوارها في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية، الشهر المقبل، أمام جمهورية إيرلندا في شتوتغارت، علماً أن المجموعة تضم أيضاً تشيكيا وسلوفاكيا وويلز وقبرص وسان مارينو.

رقم قياسي جديد لفيلبس

حطّم السبّاح الأميركي مايكل فيلبس رقماً عالمياً ثانياً، وهذه المرة في سباق الـ200 متر متنوعة، مسجلاً 1.55.84 دقيقة، في بطولة المحيط الهادئ للسباحة المقامة حالياً في مدينة فيكتوريا الكندية. وكان الرقم القياسي السابق 1.55.94 دقيقة مسجلاً باسم فيلبس نفسه وسجله عام 2003 في كوليج بارك الأميركية. كما سجّل الأميركي براندن هانسن رقماً قياسياً جديداً في سباق الـ200 متر صدراً، مسجلاً 2.08.50 دقيقة، وكان الرقم السابق 2.08.74 دقيقة في حوزة هانسن نفسه وسجله في 5 آب الجاري في إيرفاين ضمن بطولة الولايات المتحدة.