إيقاف غاتلين ثماني سنوات
أعلنت الوكالة الأميركية لمكافحة المنشّطات أن العدّاء الأميركي جاستين غاتلين سيوقف ثماني سنوات. وكان غاتلين (24 عاما) حامل الرقم القياسي العالمي لسباق 100 م بالتساوي مع الجامايكي اسافا باول (9.77 ثانية) قد خضع لفحص كشف المنشطات في 22 نيسان/أبريل الماضي خلال لقاء كانساس وأعلن هو نفسه أن النتيجة جاءت إيجابية وذلك في 29 تموز/يوليو الماضي. واعترف غاتلين بأن ما قام به يعدّ خرقاً للقوانين المرعية الإجراء. ودخل القرار حيز التنفيذ في 15 اب/أغسطس الحالي وسينتهي في 24 أو 25 آب/أغسطس عام 2014، وسيجري إلغاء جميع الأرقام التي سجلها غاتلين منذ خضوعه لفحص المنشطات ومنها رقمه القياسي العالمي الذي سجله في لقاء الدوحة الدولي في 13 أيار/مايو الماضي.

السنغالي كامارا يمدّد عقده مع ويغان


مدد المهاجم السنغالي هنري كامارا عقده مع نادي ويغان الإنكليزي حتى عام 2009، وكان عقد كامارا مع ويغان، الذي يلعب معه منذ عام 2005، ينتهي عام 2008، الا انه توصل الى اتفاق مع إداريي النادي لتمديده عاماً اضافياً. وأكد كامارا أنه سعيد في ويغان، ولم يفكر بالرحيل مطلقاً. وسيتمكن كامارا من ترك ويغان في حال هبوط الأخير الى الدرجة الأولى نهاية الموسم الحالي، وذلك بحسب عقده الجديد.

لوف يعيّن فليك مساعداً له


اختار مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف، اللاعب الدولي السابق هانس بيتر فليك مساعداً له بحسب ما أعلن الاتحاد الألماني أمس.
وكان فليك مساعداً لمدربي سالزبورغ النمسوي مواطنه لوثار ماتيوس والإيطالي المخضرم جوفاني تراباتوني منذ مطلع الموسم الحالي. وكان لوف استلم تدريب المنتخب الألماني إثر نهائيات مونديال بلاده خلفاً ليورغن كلينسمان، بعد أن أصر الأخير على عدم الاستمرار في منصبه. وأمضى فليك معظم مسيرته لاعباً في صفوف بايرن ميونيخ وحاز معه اللقب المحلي أربع مرات. وأشرف فليك على تدريب فريق هوفنهايم قبلاً في الدرجة الثالثة الألمانية من 2002 الى 2005. وسيخوض المانشافت أولى مباراتين ضمن تصفيات أمم أوروبا 2008 في 2 و6 أيلول المقبل في مواجهة جمهورية إيرلندا وسان مارينو على التوالي.

لافولبي مديراً فنياً لبوكا جونيورز


عيّن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ريكاردو لافولبي مديراً فنياً للفريق خلفاً لآلفيو بازيلي الذي سيتولى تدريب المنتخب الأرجنتيني منتصف الشهر المقبل. وكان لافولبي الأرجنتيني الأصل والذي يحمل الجنسية المكسيكية قد قاد منتخب المكسيك في نهائيات مونديال ألمانيا وخرج في الدور الثاني على يد الأرجنتين بالذات. وكان لافولبي (54 عاماً) ضمن المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم عام 1978.