استقالة هنري شلهوب من رئاسة الحكمة
قدّم هنري شلهوب استقالته من رئاسة نادي الحكمة يوم أمس، في كتاب أرسله عبر الفاكس الى الرئيس الفخري للنادي الأب بول عبد الساتر. وكان شلهوب قد ألمح سابقاً الى رغبته، تحديداً بعد فشل فريقه الحكمة في بطولة الأندية الآسيوية والبطولة المحلية، إضافة الى التصدّع الذي أصاب بطولة نوادي غرب آسيا “وصل”، وكان قد عاد عن استقالته بعد الاتفاق مع القيّمين على مدارس الحكمة على تحويل النادي الى مؤسسة، والاعتماد على مدارس الحكمة ثم العمل على خفض الميزانية. وأفادنا مصدر حكماوي مقرّب من شلهوب، بأن استقالته اليوم نهائية ولا رجوع عنها.

فادي الخطيب حر وينتظر أوروبا

حصل لاعب فريق الحكمة والمنتخب الوطني لكرة السلة فادي الخطيب على كتاب “الاستغناء الحر” من ادارة ناديه منذ اسبوعين، وكذلك عدد من لاعبي فريقه، على خلفية ابتعاد رئيس النادي هنري شلهوب عن التمويل والرعاية. وفي المعلومات المؤكدة، أن فادي سيخوض تجربة احترافية ثانية في احدى الدول الاوروبية بناء على ما قدّمه من عروض جيدة في اليابان، وخصوصاً أمام المنتخب الفرنسي.

قضية القصّاص مع النجمة على المفترق

يبدو أن المفاوضات بين نادي النجمة وهدّافه السابق الدولي محمد قصاص قد وصلت الى المفترق. فقد أكد لنا القصاص أنه لم يتفق مادّياً بعد مع النجمه للعب معه مجدداً، إثر عودته عن الاحتراف في القادسية السعودي، فيما يرى النجمة أن النادي مطمئن إلى حفظ حقوقه مع اللاعب إذا ما قرر اللعب مجدّداً في لبنان. وفي معلومات خاصة، أن القصاص قد أنهى تقريباً مفاوضاته مع ناد محلي للانضمام اليه بعيداً من مضاعفات التعهد المعقود بينه وبين النجمة. وتبقى المسألة معلّقة حتى إشعار قريب.
وعن هذه القضية، ومواقف أطرافها ومفاعيلها القانونية، سيكون لنا موضوع خاص مفصّل يوم الإثنين.

الأنصار يعلن لجنته الإعلامية
أعلن نادي الأنصار عن تأليف لجنة إعلامية لتنسيق الشؤون الاعلامية الخاصة بالنادي برئاسة نائب رئيس النادي كريم دياب وعضوية وضاح الصادق ويحيى الكعكي وشفيق طاهر وبلال فراج وشريف الشوّا ورياض عيتاني. وطلبت إدارة النادي من وسائل الإعلام، تنسيق المقابلات والمعلومات المتعلقة بالنادي مع هذه اللجنة لتأكيد دقتها.