أين انت ياكابتن ؟
لا يزال نجم النجمة موسى حجيج بعيداً عن فريقه الذي يستعد لمباراته الآسيوية أمام سيلانغور الماليزي في 12 ايلول. وفي آخر المعلومات أن موسى طرح “مطالب مادية” مفصلة للاستمرار أو الحصول على استغناء، بينما عرضت إدارة النجمة عقد “اتفاق خاص” يمنح قائد الفريق مبلغاً ومرتباً معيّناً، مع وعد بتكليفه دوراً إدارياً في الفريق وبالراتب نفسه. الاتفاق لم يتمّ حتى الآن، بينما ينتظر أكثر من طرف جلاء الامور ليفاوض الكابتن.

لاعبان عراقيان إلى الأنصار

يستعد نادي الأنصار لاستقبال لاعبين عراقيين لتدعيم صفوفه بعد رحيل لاعبَيه العراقي هوار محمد والبرازيلي فابيو، وهما المدافع سعد عطية ولاعب آخر مهاجم دولي سابق. والمفاوضات إيجابية بانتظار وصول اللاعبين الى بيروت للاتفاق على التفاصيل. وكانت وكالة صحافية قد أعلنت أن مدافع الزوراء والمنتخب الأولمبي العراقي سعد عطية أكد انتقاله الى نادي الانصار لموسم واحد مقابل 60 الف دولار.

أفريقيا: الأهلي يكتسح والصفاقسي يتصدّر

اكتسح الأهلي المصري، حامل اللقب، ضيفه أشانتي كوتوكو الغاني 4 ــ 0 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وسجّل الأهداف محمد ابو تريكة (من ركلة جزاء) ومحمد شوقي وأسامة حسني والأنغولي أمادو فلافيو. وفاز الصفاقسي التونسي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 2 ــ 0، وتصدّر بـ 9 نقاط مقابل 7 للأهلي و4 لأشانتي و3 لشبيبة القبائل.
وفي المجموعة الثانية، تعادل أنيمبا النيجيري مع ضيفه آسيك العاجي (0 ــ 0). وفي كأس الاتحاد، فاز أولمبيك خريبكة المغربي على ضيفه إنتركلوب الأنغولي 0 ــ 1، في الدور ربع النهائي، فيما تعادل الجيش الملكي المغربي مع مضيفه بترو أتلتيكو الانغولي 1ــ 1. وفي المجموعة الثانية، فاز الترجّي التونسي على ضيفه لوبوبو الكونغولي 0 ــ 1. وفاز النجم الساحلي التونسي على مضيفه ريناسيمنتو الغيني 2 ــ 0.

أندية الخليج: فوز القادسية والسالمية

في بطولة الأندية الخليجية الـ22، وضمن المجموعة الثانية، فاز الاتفاق السعودي على قطر القطري 2 ــ 0، سجلهما فيصل الدوسري وراشد الرهيب في الدقيقتين 22 و67، كما فاز الجزيرة الاماراتي على النصر العماني 1 ــ 0 سجله يوسف عبد العزيز في الدقيقة 90. ويلعب اليوم في المجموعة نفسها الاتفاق السعودي والجزيرة الاماراتي، ويسعى كلاهما للفوز حتى يكونا قريبين من تصدر المجموعة في انتظار المباراة الاخيرة، الأربعاء، حيث يلعب الاتفاق مع النصر والجزيرة مع الاتفاق، كما يلعب النصر العماني وقطر القطري.
وفي إفتتاح المرحلة الثانية للمجموعة الأولى، تغلب القادسية الكويتي على العربي القطري 3 ــ 2، وفي المجموعة الثالثة، فاز السالمية الكويتي على الرفاع الغربي البحريني 1 ــ 0.