وافق اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على اقتراح الاتحاد اللبناني لجهة تنظيم بطولة غرب آسيا في لبنان، وفي موعد جديد (من29 تشرين الأول الى 8 تشرين الثاني). وتمنى رئيس الاتحاد، الاردني الأمير علي بن الحسين، تقديم الدعم والمساندة للبنان من أجل تحقيق مسعاه، فيما أوضح أمين السر فادي زريقات، أن البطولة ستحمل اسم الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وسيترك للجانب اللبناني أمر تحديد الملاعب، مع الاشارة الى تأكيد المشاركة مبدئياً من ستة منتخبات من أصل ثمانية. بطولة الأندية الخليجية
ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال الخليج، فاز الجزيرة الإماراتي على الاتفاق السعودي 1 ــ 0 سجّله العاجي توني في الدقيقة 69، فيما تعادل النصر العماني، مستضيف المجموعة، مع قطر القطري 0 ــ 0. ويتصدر الجزيرة المجموعة بست نقاط يليه الاتفاق بـ3 ثم النصر وقطر بنقطة واحدة.
الحربي ذهبي وناصر الدين فضي
أحرز مهاجم السالمية الكويتي حمد الحربي جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنحها مجلة «الحدث الرياضي» اللبنانية سنوياً لأفضل هداف في البطولات العربية. وسجل الحربي 23 هدفاً في 22 مباراة ، ونال اللبناني علي ناصر الدين هداف النجمة، ومهاجم الاهلي البحريني النيجيري جيسي جون، الحذاء الفضي مناصفة بتسجيل 17 هدفاً في 18 مباراة.
(أ ف ب)