بطولة غرب آسيا في ملعب الاتحاد
بطولة غرب آسيا لكرة القدم ماتزال في شبكة الكلمات المتقاطعة. فبعد أن أعلن اتحاد غرب آسيا بلسان المتحدث الرسمي فادي زريقات،أول أمس، عن الاتفاق بين اتحاده والاتحاد اللبناني حول عودة تنظيم البطولة في لبنان، من 29 تشرين أول الى 8 تشرين الثاني، بناء على اقتراح لبنان، مايزال الموضوع ينتظر قرار الاتحاد اللبناني النهائي في جلسة اليوم. وللتأكد استوضحت «الأخبار»الامين العام للاتحاد رهيف علامة فقال: قدم اتحاد غرب آسيا وجهة نظره باعادة استضافة البطولة الى لبنان، كما سبق وتمنينا نحن حين تأجيلها، وكنا قد استلمنا الدفعة المالية الاولى وبدأنا في التحضيرات، لذا نرى أن نبحث الموضوع بتفاصيله خلال جلسة اليوم، ونرى أنه من الافضل للبنان أن تقام في لبنان وفي الموعد الجديد المحدد حتى لاتضيع الجهود والاموال التي سبق وصرفناها قبل نشوب الحرب، وأعتقد أن الاتجاه سيكون إما بالموافقة أو بالتعديل أو بالرفض».
يذكر أن الدعوة الاولى وجهت الى ثماني دول للمشاركة، وقد يعتذر منها الامارات وقطر لانشغالهما ببرنامج مكثف.

بلوستارز يستغني عن 5 لاعبين

أعطت ادارة نادي بلوستارز كتب الاستغناء الى خمسة من لاعبي فريقها الأول هم، ماريو عبود، رامي عقيقي، ميشال حكيم، نديم زغيب وراشد حبلي، فيما جددت عقدي لاعبيها روي سماحة وأحمد عزير، الأول لسنتين والثاني لثلاث سنوات، وبقي روني فهد وجان عبد النور وجهاد المر في مواقعهم، وتتفاوض إدارة النادي حاليا لاعتماد مجمّع المرالرياضي لاقامة مباريات فريقها.

الراسينغ : دعوة لانتخاب إدارة جديدة

دعت أمانة السرالعامة في نادي الراسينغ بيروت الجمعية العمومية لانتخاب هيئة إدارية جديدة، يوم الثلاثاء 12الشهر المقبل، في مقر النادي في منطقة الجميزة، وذلك بعدما قدمت الهيئة الادارية استقالتها.وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني تعقد جلسة ثانية بعد أسبوع بمن حضر. وأشار بيان الراسنغ الى أن تقديم طلبات الترشيح لدى الامين العام ولغاية 9 من الشهر المقبل.

الإتحاد القطري يلعب للبنان

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم التبرع بريع مباراته وبنغلادش، المقررة في 6 أيلول المقبل في استاد الدوحة، ضمن تصفيات آسيا 2007، لصالح الشعب اللبناني. وأكد سعود المهندي الامين العام للاتحاد أن الهدف هو دعم إعادة البناء، وأعلن الاتحاد موافقته على المشاركة في «كأس العرب» المقرر إقامتها عام 2009.