أوستراليا أولى مراحل بطولة الفورمولا 1
اذاع الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) روزنامة بطولة العالم في سباقات سيارات فورمولا واحد لعام 2007. وسيكون الانطلاق في جائزة اوستراليا الكبرى في 18 اذار 2007 كما درجت العادة في الاعوام القريبة الماضية باستثناء العام الماضي حيث نالت حلبة صخير في البحرين هذا الشرف، وذلك لتضارب اقامة السباق مع دورة ألعاب الكومنولث في ملبورن. وحدد سباق البحرين في 15 نيسان 2007، وهو المرحلة الثالثة في الموسم الجديد.

إلفينستون رئيساً للاتحاد الدولي للسلة

انتخب الاوسترالي بوب إلفينستون رئيساً للاتحاد الدولي لكرة السلة خلفاً للرئيس السابق الصيني كارل مين كي تشينج. وقال إلفينستون الذي سيتولى رئاسة الاتحاد حتى عام 2010 “وصلت كرة السلة الى مرتبة رائعة وباتت ثاني أكثر الرياضات التي تحظى بشعبية في العالم بعد كرة القدم”. وأعلن الاتحاد الدولي للسلة، أمس، عن انضمام الجبل الأسود، الذي انفصل عن صربيا أخيراًً، إليه ليصبح العضو رقم 213 في قائمته.

فان در فارت وسنايدر يغيبان عن هولندا

سيبتعد الدولي الهولندي رافايل فان در فارت عن تشكيلة منتخب بلاده في مباراتيه مع اللوكسمبورغ وبيلاروسيا، في الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008، إثر تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء مباراة فريقه هامبورغ مع هيرتا برلين في الدوري الألماني. كذلك سيغيب عن التشكيلة الهولندية لاعب اياكس امستردام ويسلي سنايدر بعد اضطراره للبقاء مع زوجته التي ستضع مولوداً في وقت قريب.

ريال مدريد يعير غارسيا إلى سلتا فيغو

أعار نادي ريال مدريد الاسباني لاعب وسطه الاوروغوياني بابلو غارسيا الى سلتا فيغو الذي شرع في تعزيز صفوفه تمهيداً للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي. وكان غارسيا (29 عاماً) قد انتقل الى ريال مدريد من أوساسونا في تموز عام 2005 مقابل نحو 4.5 ملايين يورو، ولعب له 22 مباراة في الدوري الاسباني حتى وصول المدرب الايطالي فابيو كابيلو الذي وضعه خارج مخططاته بعد انضمام امرسون ومامادو ديارا الى النادي الملكي.

إيباغازا من أتلتيكو مدريد إلى مايوركا

وافق لاعب الوسط الارجنتيني ارييل ايباغازا على الانتقال من اتلتيكو مدريد الى ريال مايوركا الذي لعب له سابقاً. وقال مايوركا في موقعه على شبكة “الانترنت” إنه سيقدم صانع الألعاب، البالغ من العمر 29 عاماً، الى وسائل الاعلام والجماهير بعد خضوعه لاختبار طبي.