كولر يرفض عرض ساحل العاج
رفض المدافع الدولي الالماني السابق يورغن كولر عرضاً لتولي مهمات تدريب منتخب ساحل العاج لكرة القدم، وصيف بطل افريقيا. وعرض مسؤولو الاتحاد العاجي على كولر الاشراف على المنتخب، الذي خرج من الدور الاول لمونديال المانيا 2006 في مشاركته الاولى في النهائيات، بهدف أن يقوده الى كأس الامم الافريقية المقررة في غانا عام 2008، إلا أن مدافع يوفنتوس الايطالي وبوروسيا دورتموند سابقاً، رفض هذا العرض لأنه يفضّل تولّي تدريب أحد النوادي. وقال كولر لصحيفة “كيكر”:
“ساحل العاج تملك لاعبين أفضل من بايرن ميونيخ، لكن رفضت هذا العرض لأنني أفضّل أن أشرف على أحد الاندية”.

بول اينس مدرباً لسويندون المغمور

أعلن قائد منتخب انكلترا السابق بول اينس، أنه وقّع على عقد بات بموجبه مدرباً ولاعباً مع فريق سويندون من الدرجة الرابعة. وأقنع اينس (38 عاماً) بهذه المهمة مدير النادي دينيس وايز الذي كان زميله في المنتخب الانكليزي. وسبق لإينس، الذي كان أول قائد “أسمر” في تاريخ المنتخب الانكليزي، أن دافع عن ألوان مانشستر يونايتد وليفربول وإنتر ميلان الايطالي.

الاصابة تبعد ميتسلدر شهرين

سيبتعد مدافع نادي بوروسيا دورتموند الدولي الالماني كريستوف ميتسلدر عن الملاعب لمدة شهرين بعد العملية الجراحية التي أجريت له في ركبته اليمنى. وكان ميتسلدر قد أصيب في ركبته في المرحلة الاولى من الدوري المحلي وأجريت له عملية جراحية استغرقت 45 دقيقة.

مالبرانك من فولام إلى توتنهام

انتقل لاعب الوسط الفرنسي ستيد مالبرانك من فولام الانكليزي الى مواطنه توتنهام هوتسبر مقابل انتقال واين روتليدج على سبيل الاعارة لمدة عام الى الجهة المعاكسة. ولم تكن علاقة مالبرانك (26 عاماً) بمدرب فولام كريس كولمان جيدة في الفترة الاخيرة، إذ أبقي على مقاعد الاحتياط منذ بداية الدوري المحلي، علماً أنه رفض في فترة سابقة عروضاً من وست هام يونايتد وبولتون وبولتون وندررز وميدلسبره.

مبامي ينتقل إلى الغريم مرسيليا

قال نادي مرسيليا الفرنسي، إن لاعب الوسط الكاميروني موديست مبامي وقّع عقداً معه لمدة 3 سنوات. وكان مرسيليا قد أعلن في وقت سابق أنه توصل الى اتفاق مع غريمه التقليدي باريس سان جرمان بشأن انتقال مبامي الذي أخضع لفحص طبي روتيني ناجح. وانضم مبامي (23 عاماً) الى صفوف باريس سان جرمان عام 2003 بعدما لعب مع سيدان الفرنسي ودينامو دوالا الكاميروني.