أعاد الثنائي راسل وستبروك وكيفن دورانت نجما أوكلاهوما سيتي ثاندر السلسلة مع سان أنطونيو سبرز إلى النقطة الصفر بعد أن قادا فريقهما إلى انتزاع فوز ثمين 98-97، في مباراتهما الثانية ضمن الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وتألق وستبروك ودورانت حيث قدّما مباراة كبيرة حقق خلالها الأول ثنائية مزدوجة "دابل دابل" بتسجيله 29 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة، وأضاف الثاني 28 نقطة مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
في المقابل، فرض لاماركوس ألدريدج نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 41 نقطة مع 8 متابعات و3 تمريرات حاسمة، بيد أنها لم تكن كافية، لأنه لم يجد المساندة الضرورية من بقية زملائه، خصوصاً تيم دانكن الذي اكتفى بسلة واحدة، وصانع الألعاب الفرنسي طوني باركر صاحب 7 نقاط وداني غرين صاحب 9 نقاط، فيما سجل كاوهي ليونارد 14 نقطة والبديل الأرجنتيني مانو جينوبيلي 11 نقطة.
وتألق "الملك" ليبرون جيمس وقاد فريقه كليفلاند كافالييرز إلى حسم المواجهة الأولى أمام أتلانتا هوكس في الدور الثاني 104-93.
وسجل جيمس 25 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، وأضاف كايري ايرفينغ 21 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، وكيفن لاف 17 نقطة مع 11 متابعة.
وأعرب جيمس عن سعادته بالمساهمة في فوز فريقه، لكنه شدد على أن الفضل يعود للفريق بأكمله، وقال: "يتعين عليّ فعل شىء لهذا الفريق، إنهم يرون أنني القائد لهذا الفريق في كل أمسية، ولكننا فريق بـ 15 لاعباً ونحن بحاجة إلى خدمات جميع اللاعبين حتى الذين يغيبون عن المباريات".
في المقابل، كان البديل الألماني دينيس شرودر أفضل مسجل في صفوف أتلانتا برصيد 27 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و3 متابعات.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز × ميامي هيت (المباراة الأولى من نصف النهائي)، غولدن ستايت ووريرز × بورتلاند ترايل بلايزرز (يتقدّم غولدن ستايت 1-0).