توّج فريق يحمل اسم الأهلي صيدا ببطولة "نيمار جونيورز فايف" التي زارت لبنان للمرة الأولى، وشهدت مشاركة 64 فريقاً في تصفيات أقيمت في مناطق عدة قبل النهائي الذي احتضنته عاصمة الجنوب صيدا.

وتأهل البطل المحلي لتمثيل لبنان في النهائيات التي تستضيفها البرازيل حيث سيحظى لاعبو الفريق بفرصة لقاء نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة نيمار جونيور.
ونجح فريق الأهلي صيدا الذي يقوده المدرب مصطفى جمال في إحراز لقب البطولة الفريدة التي تقوم على مبدأ الإقصاء بعد تخطي فريق التحرّر كفر رمان الذي قاده نجم منتخب لبنان للفوتسال احمد خير الدين في المباراة النهائية التي شهدت منافسة قوية ومشوّقة بين الفريقين، بلغ فيها الأداء الكروي ذروته بعدما قدم لاعبو الفريقين مهارات فرديةً وجماعيةً رائعة.
وشارك في النهائي الوطني الذي أقيم في ملعب النادي المعني في صيدا 16 فريقاً تأهلت من أربع محطات تصفية لبنانية سبقت البطولة الختامية، واقيمت في النبطية والضاحية وصربا وسن الفيل.
وقد أعرب لاعبو الفريق الفائز عن فرحتهم العارمة لتمثيل لبنان في البرازيل، حيث سيحظون بفرصة لقاء النجم العالمي نيمار في بلدته باريا غراندي حيث نشأ وبدأ مسيرته الاحترافية.