حققت العداءة اللبنانية كاتيا راشد نتيجة مشرفة للبنان والعالم العربي في سباق الإلترا ماراتون 250 كلم الذي اختتم في ناميبيا، بعد إحرازها المركز الثاني في فئة السيدات والمركز الثامن في كل الفئات.

وأُقيم للعداءة البطلة استقبال رسمي، أمس في صالون الشرف في مطار الرئيس رفيق الحريري الدولي، حيث كان في استقبالها رؤساء اتحادات وأندية ووفد من مدرسة الحكمة هاي سكول التي دعمت مشاركة راشد في هذا الاستحقاق الدولي من أجل مساعدة جمعيّة هارت بيت".
وقالت العداءة راشد للصحافيين في المطار "الشكر أولاً لله الذي قدّرني للمشاركة في هذا الاستحقاق الدولي ممثلة للبنان، لرفع علم بلادي في المحافل الدوليّة. وأجدّد شكري لوزارة الشباب والرياضة ولمعالي الوزير العميد عبد المطلب الحنّاوي ولمدرسة الحكمة هاي سكول، رئيساً وكهنة وأساتذة وطلاباً على الدعم الذي قدّموه لي في التحدّي الرياضي الإنساني والوطني.
شعور لا يوصف انتابني في نهاية السباق، لا لأني سأضيف لقباً إلى ألقابي، ولكن من أجل أن يحلّق علم بلادي عالياً في المحافل الدوليّة. وأقدّم فوزي في هذا السباق الدولي لكلّ إنسان يعاني من مرض، ولا سيما الأطفال الذين يعانون أمراضاً في قلبهم ليعود وينبض حيويّة وحبّاً وسلاماً في عالم اشتاق أهله إلى السلام والوئام والتفاهم".
بدوره، ألقى الخوري جهاد صليبا مدير الصفوف الثانويّة والرياضة في مدرسة الحكمة هاي سكول، كلمة هنأ فيها العداءة راشد على الإنجاز الكبير الذي حققته، وقال: الشكر هو لك لأنك استطعت بإرادتك الصلبة وإيمانك الكبير بما تعملينه أن تضعي لبنان على خريطة الرياضة الدوليّة، ومدرسة الحكمة هاي سكول لن تألو جهداً في دعم كل المبادرات الرياضيّة لصقل المواهب والطاقات.