يأمل مالك الحقوق التجارية في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، البريطاني بيرني إيكليستون، الإستفادة من تعيين عمدة جديد لمدينة لندن للمضيّ قدماً في مشروعه بإقامة جائزة كبرى في العاصمة الإنكليزية.

وقال الرجل القوي في الفئة الأولى: "يمكننا رؤية جائزة كبرى في لندن في العام المقبل، إذا كان هذا ممكناً. نعاني مشكلة صغيرة تقنية: من سيدفع. لكن بخلاف هذا لا أرى أي مشاكل أخرى".
وأضاف إيكليستون: "سباق في وسط لندن سيكون رائعاً. لدينا موناكو والآن باكو. السباقات في الشوارع أصبحت شعبية. ويمكن أن يكون لدينا عدد أكبر من الجماهير عما عليه الحال في موناكو".
على صعيد آخر، اعتبر بطل العالم أربع مرات، الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فيراري أن الوقت لا يزال مبكراً للقول إن البطولة قد حسمت.
وسيطر الالماني الآخر نيكو روزبرغ، سائق مرسيدس، على المراحل الأربع الأولى من الموسم وهو يبتعد عن فيتيل بفارق 67 نقطة.
وقال "شومي الصغير": "لقد خضنا 4 من اصل 21 سباقاً لهذا الموسم. لا أعتقد أن أحداً أكد أن البطولة انتهت بعد 4 جولات. عندما نتحدث عن روزبرغ أو عني فإن هذا ببساطة مبكر جداً".
وأضاف: "إنها فكرة جيدة أن نتابع العمل بصمت ونواصل الخطة ونحلل بالتحديد أين يجب أن نتطور".
وتابع فيتيل قائلاً: "من الطبيعي ألا نتمكن من الخروج بسهولة من حفرة عميقة بفعل سنوات من الفشل. يجب أن نصبر، لكن هذا الشيء الأصعب فعله في الفورمولا 1. لذا من المهم لأقصى الحدود بالنسبة إلينا أن نعمل معاً كفريق".