ينطلق الأسبوع الـ21 من الدوري اللبناني لكرة القدم اليوم بلقاءين الأول هامشي بين النجمة الثالث بـ41 نقطة والنبي شيت السادس بـ 26 نقطة على ملعب بحمدون عند الساعة 15.30، وآخر هام للصفاء المتصدر برصيد 49 نقطة مع شباب الساحل الخامس بـ 32 نقطة على ملعب صيدا في التوقيت عينه. ويغيب عن الصفاء لاعباه علي السعدي ومحمد حيدر بسبب الإيقاف، فيما يغيب عن الساحل حارسه علي حلال للسبب عينه.

وتستكمل المرحلة غداً السبت بثلاث مباريات فيلعب العهد الوصيف بـ48 نقطة مع الأنصار الرابع بـ41 نقطة على ملعب بحمدون عند الساعة 15.30. ويغيب عن الأنصار لاعبوه معتز الجنيدي والبرازيلي باولو ماتوس ومحمد قرحاني بسبب الإيقاف.
كما يلعب في مباراة مصيرية السلام زغرتا العاشر بعشر نقاط مع ضيفه الشباب الغازية الحادي عشر بـ9 نقاط على ملعب المرداشية في التوقيت عينه.
كما يحل الحكمة الأخير بـ8 نقاط ضيفاً على الراسينغ الثامن بـ22 نقطة على ملعب بلدية برج حمود عند الساعة 15.30. ويغيب عن الحكمة لاعبه السوري علي غليوم الموقوف.
ويختتم الأحد الأسبوع الـ21 بدربي شمالي هامشي بين طرابلس السابع بـ22 نقطة والاجتماعي التاسع بـ 22 نقطة على ملعب طرابلس البلدي.