أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج الأسبوع الـ 22 والأخير من الدوري اللبناني، الذي سينطلق غداً بلقاءي النبي شيت مع شباب الساحل على ملعب النبي شيت عند الساعة 17.15. كما يلعب الأنصار مع النجمة على ملعب طرابلس في التوقيت عينه. ويلعب الخميس، طرابلس مع ضيفه الراسينغ، والشباب الغازية مع الاجتماعي على ملعب كفرجوز، والسلام زغرتا مع الحكمة في المرداشية، والصفاء مع العهد على ملعب صيدا في مباراة ستحدد بطل الدوري، وجميع المباريات عند الساعة 17.15.

وفي سياقٍ متصل، أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد خسارة فريق النبي شيت أمام النجمة 0 - 2 وحرمانه مدخول المباراة، اضافة الى شطب ست نقاط من رصيده نظراً لاعتبار ما قام به بإفقاد النصاب القانوني للمباراة بعد شتائم جمهور النجمة، وذلك في اطار التحايل على القانون. ونتيجة هذه العقوبة تراجع النبي شيت من المركز السابع الى التاسع بعشرين نقطة. كما غرّمت لجنة الانضباط نادي النجمة مبلغ 500 ألف ليرة لما بدر من جمهوره.
وأوقفت اللجنة عدداً من اللاعبين وهم حمزة عبود من الأنصار، علي حوراني وهشام الشحيمي وزهير عبد الله من الساحل، محمد عبد الساتر من الحكمة، هيثم عطوي من الراسينغ، عمر زين الدين من السلام زغرتا، بلال مطر ووسام الرفاعي من الاجتماعي، وعبد الله طالب من طرابلس.
من جهة أخرى، عقدت لجنة خبراء مهرجان كرة المنار اجتماعاً لها حددت خلاله الأسماء التي سوف تتنافس في المهرجان الذي يحمل الرقم 20، وهي: حراسة المرمى (مركز واحد): مهدي خليل، محمد حمود، علي حلاّل، ربيع الكاخي.
قلبا الدفاع (مركزان): علي السعدي، رضوان الفالحي، معتز بالله الجنيدي، خليل خميس، عمر عويضة، انس ابو صالح، عباس كنعان، عبد الله طالب.
الظهيران (مركزان): محمد زين طحان، حسين دقيق، زهير عبد الله، حسين زين، حمزة عبود، نصار نصار، حسن اومري، سعد يوسف.
الجناحان (مركزان): سي الشيخ، ربيع عطايا، احمد زريق، حسن شعيتو، عمر الكردي، علي بزي، خالد تكه جي، سيرج سعيد.
الارتكاز (مركز واحد): هيثم فاعور، احمد جلول، محمد شمص، عيسى يعقوبو.
وسط + صانع الالعاب (مركزان): محمد حيدر، عباس عطوي (العهد)، عباس عطوي (النجمة)، خالد الصالح، نيكولاس كوفي، محمد جعفر، عبد الرزاق الحسين، عبد العزيز يوسف.
المهاجم (مركز واحد): كبيرو موسى، لوكاس غالان، محمدو درامي ، علاء البابا.
ورفع الخبراء توصية لمجلس أمناء المهرجان المؤلف من إدارة تلفزيون ورئيس الاتحاد والأمين العام ورؤساء أندية الدرجة الأولى وأمناء سرها تقضي بإدراج اسم مدرب فريق العهد روبرت جاسبرت ضمن لائحة المرشحين لجائزة أفضل مدرب للموسم الحالي بصورة استثنائية نظراً لتأثيره الايجابي على أداء فريق العهد في الدوري وفي كأس الاتحاد الآسيوي منذ استلامه للجهاز الفني في الأسبوع الثالث من إياب البطولة.
وتألفت لجنة الخبراء من: حسن أيوب، سمير سعد، اسامة الصقر، ناصر بختي، ابراهيم الدهيني، جمال الحاج، حسن خاسكيه، أحمد نعماني، معروف النعماني، دوري زخور، حسين عفش، يوسف يونس، حسين حجازي، علي فواز، اسماعيل الموسوي، كريم سعد.