تُقام اليوم مباراتان ضمن الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري اللبناني لكرة القدم، فيلعب النبي شيت مع ضيفه شباب الساحل في البقاع عند الساعة 17.15، كما يلعب النجمة مع الأنصار في التوقيت عينه على ملعب بلدية طرابلس، في ديربي بارد لا يحمل من المنافسة شيئاً. ويمكن اعتبار الأسبوع الأخير هامشياً على صعيد الترتيب باستثناء مباراة وحيدة ستجمع غداً الخميس العهد المتصدر بـ51 نقطة مع الصفاء الوصيف بـ49 نقطة على ملعب صيدا عند الساعة 17.15 بقيادة طاقم حكام أوروبي يصل اليوم الى بيروت. وفي هذا السياق، عقدت رابطة جمهور نادي الصفاء اجتماعاً لها، في مقر النادي في وطى المصيطبة حيث ناقش الحاضرون سير عمل مسؤولي ولجان المناطق في ما يخص التعبئة الجماهيرية للمباراة. ودعت الرابطة لأوسع مواكبة من جماهير النادي في المباراة الفاصلة والمهمة لتحديد بطل الدوري للموسم الحالي. وشددت الرابطة على الالتزام بالتشجيع الراقي والحضاري ليبقى نادي الصفاء في صورته الناصعة والمرصعة بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية.

من جهة أخرى وضمن استراتيجية الاتحاد الآسيوي لتطوير كرة القدم في القارة، نظم الاتحاد اللبناني مهرجانه السنوي الاول للبراعم دون ١٢ سنة AFC Grassroots Day على ملعب مجمع بئر حسن المهني، بحضور رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي.  
ويأتي هذا اليوم الكروي الطويل، الذي تحتفل به دول آسيا سنوياً في ١٥ أيار من كل عام، ضمن برامج البراعم في الاتحادات المحلية.
شاركت في المهرجان ١٨ أكاديمية من مختلف المناطق اللبنانية (بيروت وجبل لبنان والنبطية وصور وزغرتا وبعلبك)، وأشرف على التنظيم أعضاء اللجان الفنية لمنتخبات الفئات العمرية.
واستضاف ملعب مجمع بئر حسن المهني ما يقارب ٢٢٠ لاعباً من مواليد ٢٠٠٤ - ٢٠٠٥ حيث جرى تقسيم الأكاديميات الى ٤ مجموعات، فخاض كل فريق ٣ مباريات.
وجرى تقسيم الملعب الى ٨ أجزاء، ٤ منها لكرة القدم المصغرة، و٤ لورش عمل اختبار اللاعبين على المستويين البدني والمهاري. وأجريت 4 اختبارات للاعبين الناشئين في التصويب، الرشاقة، السرعة والإحساس بالكرة.
وفي الختام، جرى توزيع الدروع على جميع الأكاديميات المشاركة في المهرجان، اضافة الى بعض الهدايا التذكارية من الاتحاد الآسيوي.