أخبار رياضية

  • 0
  • ض
  • ض

تكريم رياضي للجامعة الإسلامية

أقامت «الجامعة الإسلامية» في بيروت حفلاً تكريمياً لعدد من الشخصيات الرياضية والعسكرية والإعلام الرياضي، على ملاعب «كلاسيكو»، بحضور الأمين العام للجامعة العميد عباس نصر الله، العميد عدنان الشيخ علي، رئيس مكتب الشباب والرياضة في «حركة أمل» مصطفى حمدان، ورئيس «جمعية المحررين الرياضيين» الزميل يوسف برجاوي، ونجم منتخب لبنان حسن معتوق والمدرب جمال الحاج.

والقى نصر الله كلمة الجامعة شكر فيها الإعلام الرياضي لتغطيته أنشطة الجامعة الرياضية ولاهتمامه الدائم بنشر أخبار البطولات الرياضية كافة.
بدوره، شكر برجاوي إدارة الجامعة على التكريم للسنة الثالثة توالياً، بعدها قام نصر الله بتقديم دروع تذكارية إلى المكرّمين من حضورٍ واعلام، ثم اقيمت مباراة جمعت بين منتخب الجامعة الإسلامية بقيادة مسؤول الرياضة زكريا شرارة، ومنتخب الصحافة الرياضية، وانتهت بفوز الاخير بفارق هدفين.

عداءات «نركض سوا» قطعن 250 كلم

قطعت العداءات الأربع ساندرا غرغور وغريس ماضي ونادين كالوت وهوري سفيان نصف مسافة سباق «نركض سوا» الذي تنظّمه جمعية بيروت ماراثون بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للتوحّد دعماً لحالات التوحّد في لبنان، وقد وصلت العداءات ظهر امس في ختام المرحلة الثالثة إلى بيروت، حيث كانت محطة لاستقبالهن في منطقة عين المريسة. وكانت المحطة الثانية من السباق قد أنجزت اول من أمس في قلعة صيدا، حيث وصلت العداءات الاربع اللواتي انطلقن من مدينة صور وقطعن مسافة 40 كيلومتراً على مدى ست ساعات متواصلة.

0 تعليق

التعليقات