عادل غولدن ستايت ووريرز النتيجة مع أوكلاهوما سيتي ثاندر 1-1 في الدور النهائي من «بلاي أوف» المنطقة الغربية ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، بعدما تغلب عليه 118-91.

وضرب ستيف كوري بقوة في الربع الثالث حيث سجل 17 نقطة من أصل 31 لفريقه خلال هذا الربع، علماً بأنه سجل 28 نقطة في المباراة. ودخل ووريرز الربع الأخير متقدماً بفارق 20 نقطة ونجح في رفع الفارق في النهاية الى 27 نقطة. أما من جهة الخاسر، فكان كيفن دورانت أفضل مسجل بـ 29 نقطة، وأضاف راسل وستبروك 16 آخرين.
بعد المباراة، أثنى مدرب ووريرز ستيف كير على كوري بالقول: «إنه أفضل لاعب لسبب معين وهو كان يدرك تماماً أنه لم يقدم أفضل مبارياته في الأولى، لكنه فرض نفسه نجماً للمباراة الليلة». وأكدَّ كير أنه لن يجد أي صعوبة في تحفيز اللاعبين قبل المباراتين المقبلتين خارج ملعبه. بدوره، رأى مدرب ثاندر بيلي دونوفان بأن كوري كان الفارق بين الطرفين بقوله: «قام كوري بعمل رائع إنه لاعب خارق. تركنا له المجال في بعض الاحيان ويتعين علينا تحسين هذا الجانب في المباريات المقبلة». ويلتقي اليوم كليفلاند كافالييرز مع تورنتو رابتورز (يتقدم كليفلاند 1-0).