أكد النجم الكولومبي خاميس رودريغيز أنه سيبقى في صفوف فريقه ريال مدريد الإسباني برغم أنه قضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء وفي ظل التقارير التي تربطه بالإنتقال إلى العديد من الأندية.


وقال خاميس في مقابلة مع التلفزيون الكولومبي: "لقد اشتريت منزلاً في مدريد ليس لأقوم بتأجيره. لقد جئت لأعيش في مدريد وسأبقى هنا".
ويأتي تصريح خاميس في وقت ذكرت فيه صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بايرن ميونيخ الألماني انضم الى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم الكولومبي.
ووفقاً للصحيفة فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب المقبل للبافاري، يرغب في التعاقد مع اللاعب الذي كان سبباً بانضمامه إلى ريال مدريد عندما كان يشرف على الأخير.
من جهة أخرى، أكد وكيل أعمال النجم العاجي يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، وجود مفاوضات مع إنتر ميلانو الإيطالي حيث يقترب اللاعب من مغادرة ملعب "الإتحاد" مع مجيء المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا.
ونقلت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية عن الوكيل ديمتري سيلوك قوله: "نعم هذا صحيح نحن نتفاوض مع (الإيطالي روبرتو) مانشيني (مدرب إنتر). إنتر فريق جيد. نحن نبحث عن حلٍّ مع مانشستر سيتي الذي يريد فقط بيع يايا توريه لا إعارته. لا يمكنني أن أقول إن كانت أندية أخرى تبدي اهتمامها بضمه".
في موازاة ذلك، حدد "السيتيزنس" سعر لاعبه البالغ من العمر 33 عاماً بـ 15 مليون يورو.
وعلى صعيد المدربين، عيّن أودينيزي الإيطالي جوسيبي ياكيني للإشراف على فريقه لمدة عامين خلفاً للويجي دي كانيو، بحسب ما أعلن أمس.
ويأتي التعاقد مع ياكيني (52 عاماً) الذي بدأ مشواره التدريبي عام 2001 مع فينيزيا ثم تنقل بين تشيزينا وفيتشنزا وبياتشنزا وكييفو وبريشيا وسمبدوريا وسيينا وصولاً إلى باليرمو (من 2013 حتى 2015 ثم من 15 شباط إلى 10 آذار 2016)، بعدما عانى أودينيزي الأمرّين في الدوري المحلي حيث أنهى الموسم في المركز السابع عشر.