ابدى النجم البرتغالي لويس فيغو حماسته لـ “مباراة العمر” التي سيكون احد نجومها الاساسيين، متطلعاً الى لقاء زملاء وخصوم الامس والجمهور اللبناني.

المباراة التي سيستضيفها ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في العاشر من ايلول المقبل، بمبادرة من شركة "أرابيكا سبورت"، والتي تشهد مكاتب بيع بطاقاتها اقبالاً كبيراً منذ اسابيع عدة، ستكون مناسبة خاصة بالنسبة الى محبي فيغو للتعرف عليه عن كثب ومتابعته على ارض الملعب عندما يخوض مع كوكبة من نجوم العالم مباراة استعراضية امام فريقٍ مؤلف من نجومٍ لبنانيين بقيادة النجم رضا عنتر.
فيغو الذي تنقل حول العالم منذ اعتزاله اللعب، قال عن المغامرة اللبنانية المقبلة: "ستكون فرصة رائعة بالنسبة الي لزيارة لبنان للمرة الاولى. اتطلع للشعور بمدى شغف محبي كرة القدم في هذه البلاد".
وتحدث نجم برشلونة وريال مدريد سابقاً عن اهمية تنظيم مباراة من هذا النوع في لبنان: "هو حدث ممتاز لتسويق كرة القدم في البلاد، وبوجود اساطير اصحاب اسماء رنانة ستتشجع شريحة كبيرة من اولئك الصغار الذين يمارسون اللعبة على السير قدماً وملاحقة احلامهم حتى النهاية".
كما تطرق فيغو الى الاسماء التي ستحضر الى لبنان متمنياً استقدام الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاكمال تشكيلة النجوم التي ستضم ايضاً البرازيلي روبرتو كارلوس والاسبانيين ميشال سالغادو وكارليس بويول والالماني ينس ليمان والانكليزي بول سكولز.
ورأى فيغو ان اللقاء هو مناسبة استثنائية "من الجميل دائماً لقاء الاصدقاء وخصوم الامس حيث يمكننا تذكر الكثير من الامور التي حدثت بيننا في الملاعب، وطبعاً سنستمتع باللعب معاً".
وختم متوجهاً الى اللبنانيين بالقول: "تعالوا لمشاهدة المباراة والاستمتاع بها. انا اكيد ان الاجواء ستكون رائعة ومختلفة تماماً عمّا شاهدتموه دائماً من النجوم عبر شاشة التلفزيون".