قررت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد إقامة المباراة الثالثة بين الشباب مار الياس والصداقة عند الساعة 19.30 من مساء اليوم الجمعة في قاعة الرئيس إميل لحود في مار روكز، في اللقاء الفاصل الأخير بينهما، حيث يتوج باللقب الفريق الفائز بالمباراة بعد تعادلهما في أول مباراتين 1-1.

ويسعى الاتحاد الى إستقدام حكام اجانب لقيادة اللقاء.
كما قررت اللجنة الادارية للاتحاد، التي عقدت جلستها مساء الاربعاء برئاسة رئيس الاتحاد عبد الله عاشور وحضور الامين العام جورج فرح وغالبية الأعضاء، إعلان خسارة مار الياس امام الصداقة صفر-7 في المباراة الثانية، بسبب انسحاب الاول، وتوقيف لاعبه احمد شاهين 4 مباريات لدفعه حكم المباراة وشتمه (حسب تقرير الحكم).
وكانت المباراة الثانية التي اقيمت مساء امس الاربعاء في قاعة حاتم عاشور توقفت في الدقيقة 15 و29 ثانية، والنتيجة كانت تشير الى تقدم الصداقة 8-4، بسبب انسحاب مار الياس بناء على طلب رئيس النادي جاك تامر إحتجاجاً على التحكيم.
وانتظر الحكام 25 دقيقة إفساحاً في المجال لعودة مار الياس الى الملعب، إلا ان ذلك لم يحصل، وخصوصاً ان احد المشجعين ممن كانوا يجلسون مع جمهور الفريق المنسحب حاول الاعتداء على الحكام، لكن احد لاعبي مار الياس منعه من ذلك.