حصل بوروسيا دورتموند الألماني على خدمات سيباستيان روده من صفوف غريمه بايرن ميونيخ، بحسب ما أعلن النادي الأصفر أمس.ووقّع روده على كشوفات دورتموند حتى عام 2020 بعدما كان يرتبط بعقد مع النادي البافاري الذي التحق به عام 2014 حتى 2018.
ويشكل انتقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً فائدة كبيرة له، إذ سيمنحه الفرصة للمشاركة أكثر في المباريات بعدما كان جليس مقعد البدلاء في بايرن، رغم إظهاره مستوى طيباً.
ويأتي انتقال روده من بايرن إلى دورتموند بعد أيام على انتقال لاعب الأخير ماتس هاملس في الاتجاه المعاكس.
من جهة أخرى، أعلن يوفنتوس الإيطالي تمديد عقد لاعبه الفرنسي باتريس إيفرا لعامٍ إضافي حتى 2017 مع إمكانية التمديد لعامٍ آخر.
وانتقل إيفرا إلى "السيدة العجوز" عام 2014 حيث خاض في صفوفه 69 مباراة.
وفي آخر الأنباء حول صفقة انضمام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، من المتوقع أن يعلن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" اليوم.
وقال "إيبرا" للتلفزيون الرسمي في بلاده عقب المباراة الدولية الودية التي فازت فيها السويد على ويلز 3-0 إنه سيعلن نبأً جديداً بمناسبة إطلاقه ماركة ثيابه اليوم.
وتشير التوقعات إلى أن النبأ هو قدومه إلى فريق "الشياطين الحمر" حيث يتوقع أن يحصل على مبلغ 1,12 مليون يورو في الشهر.
وفي حال إتمام الصفقة، فإن اللاعب المخضرم (34 عاماً) سيعمل مجدداً مع المدرب الجديد ليونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أشرف عليه موسم 2008-2009 في إنتر ميلانو الإيطالي.