نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة كأس لبنان في سيف المبارزة للذكور والإناث على ملاعب قصر الرياضة في نادي المون لا سال الرياضي – عين سعاده. وحملت البطولة اسم بطل المبارزة الراحل المرحوم رولان سرنوك تكريماً لذكراه.

وفي المسابقة، التي شارك فيه اكثر من 35 لاعباً ولاعبة يمثلون اندية الجيش والمون لا سال والتعاضد والجمهور، سُجلت الارقام التالية:
في فئة الذكور، أحرز شفيق الخوري من الجيش اللبناني اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في الجيش رائد بو كرّوم. فيما حل كل من الشاب الواعد جيورجيو ضو من نادي المون لا سال وطانيوس عطا الله من الجيش اللبناني في المرتبة الثالثة.
وفي فئة الإناث، أحرزت ريتا أبو جوده من نادي التعاضد اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي عينه فيكتوريا هيكل. فيما حلّت كل من لور المصري من نادي المون لا سال واليس بلومريدج من نادي التعاضد في المرتبة الثالثة.
وفي الختام، القى الحكم الدولي زياد ابو عراج كلمة اشادت بمزايا الراحل، كما والقى البطل الناشىء انطوان العنيسي كلمة في السياق ذاته.
ووزّع نائب رئيس الاتحاد سهيل سعد والامين العام الدكتور عماد نحاس والعميد الركن دريد زهر الدين والعميد الركن الياس ابو جوده الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين وعلى عائلة الفقيد.