أجرى مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أول تعاقداته لفريقه الجديد، مع لاعب فياريال الإسباني، العاجي إيريك بايلي، الذي وقَّع مع "الشياطين الحمر" لمدة أربعة اعوام.

وذكر يونايتد في موقعه الرسمي: "يسعد مانشستر يونايتد الاعلان أن بايلي أكمل انتقاله من فياريال مع شرط حصوله على اجازة العمل، ووقع عقداً لأربعة أعوام مع خيار تمديده لعامين اضافيين".
وسبق لوسائل الإعلام البريطانية أن كشفت سابقاً أن بايلي قد يكون أول تعاقدات مورينيو لا السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. كذلك قدرت الصحف البريطانية قيمة الصفقة بـ38.4 مليون يورو.
وكان من المتوقع أن يعلن مورينيو عن التعاقد مع إبراهيموفيتش (34 عاماً) الذي قرر ترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما قاده في الموسم الماضي إلى جميع الألقاب المحلية، إلا أن "إيبرا" يرفض الكشف عن وجهته المستقبلية.
من جهة أخرى، أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني استعادته اللاعب كريستوف كرامر من باير ليفركوزن في عقد يمتد خمس سنوات.
وقال المدير الرياضي لمونشنغلادباخ ماكس ايبيرل: "قبل عام، تركنا كريستوف لينتقل إلى ليفركوزن على مضض، ونحن سعداء أكثر من اي وقت مضى أنه سيعود إلى مونشنغلادباخ". وأوضح البيان أن كرامر وقّع عقداً حتى 2021، بعد موسمين مع ليفركوزن.
على صعيد المدربين، اقترب مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي السابق التشيلياني مانويل بيلليغريني من تولي تدريب ميلان خلفاً للمدرب الحالي كريستيان بروكي، الذي تولى المهمة بشكلٍ مؤقت بعد إقالة المدرب السابق للـ"روسونيري" الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا سيغوندا" التي تصدر من تشيلي.
بدوره، أصبح نجم دفاع ريال مدريد السابق فرناندو هييرو مدرباً لفريق ريال أوفييدو بحسب ما أعلن الأخير المشارك في الدرجة الثانية.
وقال أوفييدو في بيان: "اتفق هييرو مع أوفييدو لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي".
وستكون هذه الوظيفة التدريبية هي الأولى لهييرو (48 عاماً)، بعدما عمل مساعداً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال خلال موسم 2014-2015.