أوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثل لبنان فريق العهد في مواجهة مع المحرّق البحريني ضمن الدور ربع النهائي، في لقاء لبناني - بحريني متجدد بعد ما التقى العهد مع الحد البحريني في الدور الأول مرتين في المجموعة الأولى وفاز العهد 5 - 2 و1 - 0.

لكن الخصم البحريني هذه المرة مختلف فنياً، حيث تأهل الى ربع النهائي بعد إقصائه الفيصلي الأردني، فيما صعد العهد على حساب الوحدة السوري، وبالتالي ستكون المواجهة أصعب.
وفي مواجهة عربية أخرى، يلتقي القوة الجوية العراقي مع الجيش السوري، في لقاء ناري وثأري للعراقيين، بعدما أخرج الجيش فريق نفط الوسط بطل الدوري العراقي من الدور ثمن النهائي.
وأوقعت القرعة أيضاً جوهور دار التعظيم الماليزي حامل اللقب في مواجهة ساوث تشاينا من هونغ كونغ، فيما يلعب بنغالور الهندي مع تامبينس السنغافوري.
ويلعب العهد الذهاب في 14 ايلول في لبنان، على أن تكون مباراة الإياب في 21 منه في البحرين.
ويلعب القوة الجوية مع الجيش في 13 أيلول والإياب في 20 منه. أما الدور نصف النهائي، فيقام في 27 و28 أيلول ذهاباً، وفي 18 و19 تشرين الأول إياباً، على أن يقام النهائي في 5 تشرين الثاني. وفي حال تأهل المحرّق الى النهائي فإن المباراة الأخيرة ستكون على أرضه. في حالة عدم تأهله فإن الاتحاد الآسيوي سيختار دولة أخرى من طرفي المباراة النهائية.