أكد رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أنه لا يوجد عقد أو شرط يمنع مدرب مانشستر سيتي الحالي الإسباني جوسيب غوارديولا من الحصول على توقيع لاعبين من فريقه السابق. وقال رومينيغه خلال حدث نظمه الاتحاد الالماني في فرانكفورت إنه "لا يوجد أي اتفاق" من هذا النوع، وذلك بعدما كشف دوغلاس كوستا في حوار مع شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية عن وجود شرط في هذا الإطار.

بدوره، أعلن إفرتون تمديد عقد لاعبه الإيرلندي دارون غيبسون حتى عام 2018. ولم يشارك غيبسون (28 عاماً) سوى في 11 مباراة في كل البطولات مع إفرتون في الموسم المنصرم بسبب تراكم الإصابات، كما أنه يغيب عن نهائيات بطولة أوروبا 2016 للسبب نفسه.
ونقل موقع النادي على الإنترنت عن غيبسون، قوله: "أنا سعيد للغاية. كانت أمامي بعض الخيارات ولكن طالما يمنحني إفرتون الخيار فلن أذهب إلى أي مكان آخر." كذلك، ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن افرتون يستعد للإعلان عن تولي الهولندي رونالد كومان مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للاسباني روبرتو مارتينيز الذي أقيل قبل أسبوع من نهاية الموسم.
اما سندرلاند فقد قرر التخلي عن لاعبه الاسكوتلندي ستيفن فليتشر الذي لعب في النصف الثاني من الموسم الماضي مع مرسيليا الفرنسي على سبيل الاعارة. وكان فليتشر قد انضم الى سندرلاند عام 2012 آتياً من وولفرهامبتون وندررز الذي يلعب حالياً في الدرجة الاولى، مقابل 17 مليون يورو لكن الاداء الذي قدّمه لم يقنع المدرب سام الاردايس.
كذلك، تلقى فريق غامبا أوساكا الياباني عرضاً رسمياً من أوغسبورغ الألماني من أجل التعاقد مع الياباني تاكاشي أوسامي (24 عاماً) الذي سبق له اللعب في الدوري الألماني قبل ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ وهوفنهايم. وأوضح المتحدث الرسمي لأوساكا أن إدارة الفريق ستحترم قرار اللاعب في حال رغبته باللعب في ألمانيا وترك الفريق الياباني قبل أن يؤكد أن النادي سيحصل على 1.5 مليون يورو في حال إتمام صفقة الانتقال.
على صعيد المدربين، تولى النجم الإيطالي السابق، فابيو كانافارو تدريب فريق تيانجين كوانغيان الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الصيني. ويخوض كانافارو (43 عاماً) في تيانجين ثاني مغامرة له في الصين بعدما درب غوانزو إيفرغراندي لموسم واحد (2014-2015).