نظم نادي زغرين على مرمحه، كأس الرئيس فؤاد شهاب لفروسية قفز الحواجز بالتعاون مع مؤسسة فؤاد شهاب وبرعاية الاتحاد اللبناني للفروسية.

وشارك في المسابقة 31 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، فحلَّ لوكا رشيد على "ادو" من كاونتري فارم اولاً في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً بزمن قدره 67:73 ثانية. وحلّ طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب عينطورة اولاً في الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً بزمن قدره 54:45 ثانية ومجموع 65 نقطة. وحلت تيا تابت على "اوفيرو" من نادي سبرينغ هيلز اولى في الفئة E (105 سنتمترات) بزمن قدره 30:16 ثانية من دون خطأ، فيما أحرز ميغيل كتوعة على زينيث من سبرينغ هيلز لقب الفئة N (85 سنتمتراً) بـ 52:20 ثانية من دون خطأ، متقدماً على سارة سماحة على "كروكيت" من سبرينغ هيلز بفارق 0:30 ثانية، وشانتال حلو على "اميغو" من النادي عينه بفارق 3:57 ثانية.
وفي ختام المسابقة جرى تتويج الفائزين بحضور العميد المتقاعد جان ناصيف ممثلاً مؤسسة فؤاد شهاب وعضو الاتحاد السيدة فيفان مخشن.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية سمير شدياق وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت، وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الاسعافات الاولية.