كما كان متوقعاً، سيخضع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لفحص طبي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد كأس أوروبا تمهيداً لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوفه، بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أمس.

وذكرت الشبكة أن المفاوضات بين ممثلي اللاعب والفريق الأحمر أخذت وقتاً أطول مما كان متوقعاً، ما يعني أنه لم يكن متاحاً إجراء الفحص الطبي قبل انطلاق النهائيات في فرنسا.
ويشرف على يونايتد مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تربطه بالنجم السويدي علاقة جيدة منذ أن أشرف عليه في إنتر ميلانو الإيطالي.
كذلك، كشفت الصحف الإنكليزية أن جار يونايتد مانشستر سيتي سيتعاقد مع الجناح الألماني الشاب ليروي سانيه من شالكه مقابل 50 مليون يورو.
ويعتبر سانيه (20 عاماً) من أبرز اللاعبين الصاعدين في ألمانيا وطاردته أندية بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني.
وقالت صحيفة "ذا صن" أن سانيه سينضم إلى تشكيلة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا.
بدوره، وقّع الدولي الجزائري سفيان فيغولي مع وست هام يونايتد الانكليزي لمدة ثلاثة مواسم.
وعلى صعيد المدربين في انكلترا، تعاقد إفرتون بشكلٍ رسمي مع المدرب الهولندي رونالدو كومان الذي سيخلف الإسباني روبرتو مارتينيز المقال من منصبه بسبب النتائج المتواضعة للفريق خلال الموسم المنصرم.
ووقّع المدرب الهولندي البالغ من العمر 53 عاماً، والذي قاد ساوثمبتون خلال الموسم المنصرم إلى أفضل ترتيب له في الدوري الممتاز بعد أن حل سادساً ما سمح بالمشاركة في الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، عقداً لمدة ثلاثة أعوام.
وكانت معظم التقارير تشير إلى أن صانع الألعاب السابق لنادي فالنسيا الإسباني سينضم إلى فنربخشه التركي، الا أنه فضّل في آخر لحظة الانضمام إلى النادي اللندني في انتقال حرّ بعد نهاية عقده مع نادي "الخفافيش".
وبدا لافتاً في ألمانيا أمس إعلان هامبورغ الألماني ضم اللاجئ الغامبي الشاب باكيري جاتا لثلاث سنوات الذي عبر قبل عام البحر المتوسط إلى ايطاليا ومنها إلى ألمانيا.
وصرّح جاتا (18 عاماً) الذي يملك موهبة مميزة، بحسب المدرب برونو لاباديا، بأنه سيحصل على 10 آلاف يورو شهرياً: "أنا سعيد جداً جداً. هذا رائع بالنسبة إليّ وتحدّ كبير أن ألعب مع نادٍ كبير مثل هامبورغ".