مصير هودجسون مرتبط بنتائجه


لم يخفِ رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم غريغ دايك أن مستقبل المدرب روي هودجسون مع "الأسود الثلاثة" رهن بما يقدّمه في كأس أوروبا 2016 المقامة حالياً في فرنسا حتى 10 تموز المقبل.
وأوضح دايك في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن عقد هودجسون ينتهي بعد كأس اوروبا 2016، وسيجري تمديده "إذا حصل المنتخب على نتائج جيدة أو قدم أداء جيداً". وأضاف: "إذا بلغنا نصف النهائي فهذا يعد بحد ذاته نجاحاً، واذا لعبنا جيداً وللأسف خسرنا ضد منتخب جيد أو بركلات الترجيح (في ربع النهائي)، سنواصل المفاوضات" مع هودجسون.

البرتغال والمجر وبلجيكا معرضة للعقوبة

بدأ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اجراءات تأديبية ضد البرتغال والمجر وبلجيكا بسبب الأحداث التي رافقت مبارياتها السبت.
واتهم الاتحاد الأوروبي البرتغال بالسماح للمشجعين بالنزول إلى الملعب، والمجر بشغب جماهيرها وأمور أخرى أيضاً، وبلجيكا برمي مشجعيها مفرقعات نارية وأشياء أخرى إلى أرض الملعب.


طرد 20 مشجعاً روسياً من فرنسا

أفادت السلطات الفرنسية بطرد 20 مشجعاً روسياً بسبب أعمال العنف التي وقعت في مرسيليا على هامش مباراة إنكلترا وروسيا.
وكان الأشخاص العشرون ومن بينهم الكسندر شبيرغين، قائد إحدى مجموعات المشجعين، على متن الطائرة التي غادرت مدينة نيس في جنوب فرنسا والمتوجهة الى موسكو.
ورأى المحققون الفرنسيون أن هؤلاء المشجعين أخلّوا بالأمن العام وقاموا بأعمال شغب معدّة إعداداً جيداً، وذلك في الاشتباكات التي ادّت الى سقوط 35 جريحاً في مرسيليا.
وكان النائب العام في المدينة المتوسطية قد أعلن أن المشجعين مثيري الشغب الروس الثلاثة الذين حكم عليهم (من سنة الى سنتين) بسبب تورطهم في أعمال عنف ضد مشجعين انكليز في مرسيليا، جرى توقيفهم بفضل معلومات من الشرطة الروسية.

انتهاء "اليورو" بالنسبة لروزيتسكي

ذكر الإتحاد الاوروبي لكرة القدم في موقعه على "تويتر" أن قائد منتخب تشيكيا توماس روزيتسكي، الذي تعرض لاصابة في فخذه خلال المباراة مع كرواتيا الجمعة، لن يتمكن من مواصلة اللعب في كأس أوروبا 2016.
وخضع روزيتسكي للفحص الطبي بالرنين المغناطسي الذي أظهر إصابته بتمزق في عضلات الفخذ، بحسب ما أكد طبيب المنتخب التشيكي بيتر زيمان في تصريح نقلته وكالة "سي تي كي" التشيكية. وقال زيمان: "ان روزيتسكي لن يشارك في أي مباراة خلال الأيام المقبلة وبالأخص المباراة الأخيرة في الدور الأول المقررة مع تركيا الثلاثاء المقبل، ونعتقد أنه لن يلعب أي مباراة أخرى خلال هذه البطولة".