قدّم نادي شباب الأشرفية لكرة القدم للصالات "الفوتسال" فريقه المشارك في بطولة لبنان للعبة للموسم الجديد، بحفل العشاء السنوي الذي أقامه في مطعم "الكروان" بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة والرئيس السابق لنادي الحكمة جورج شهوان وأعضاء مجالس البلديات ومخاتير الأشرفية والرميل والصيفي ورؤساء وأعضاء الاتحادات والنوادي الرياضية، إضافةً إلى رعاة النادي وأصدقائه وحشد من الصحافيين والرياضيين.

بعد الترحيب بالحضور، عبّر رئيس النادي زياد عبس، عن فخره بمسيرة الفريق والموقع الذي حجزه بين الأندية الكبرى بسرعة قياسية، وذكّر بالشعار الملتزم إياه نادي شباب الأشرفية حتى النهاية: "الروح الرياضية والأخلاق". وعن "الأشرفية منبع الرياضة"، وعد عبس بالعمل على إنشاء ملعب للنادي على أرض الأشرفية، آملاً أن تكون الخرائط منجزة في عشاء السنة المقبلة، قائلاً: "نريد أن نلعب من جديد في قلب الأشرفية".
على صعيد الرعاية الصحية والتوعية الاجتماعية، أطلق عبس مبادرة "AYC Cares"، وهي حملة لتوعية أكبر عدد من المدربين والرياضيين على الأمراض الوراثية التي تقضي على حياتهم دون عوارض. وأشار إلى التعاون مع جمعية "قلب ريمي ربيز"، الجمعية اللبنانية للوقاية من الإصابات الرياضية وجمعية "لوغوس" في هذا الإطار.
وشكر رئيس النادي كل من أسهم في إنشاء نادي شباب الأشرفية وتطويره وتمويله، خصوصاً لجنته التنفيذية. ودعا اللجنة الإدارية الجديدة لموسم 2016-2017 إلى المنصة لأخذ الصورة التذكارية، وهي تضم: زياد عبس (رئيساً)، إيلي غاريوس (نائباً أول للرئيس)، جورج طاشجيان (نائباً ثانياً للرئيس)، جان كلود غصن (أميناً للسر)، ريشار الجد (أميناً للصندوق)، جوزيف فرنسيس (مسؤولاً لوجستياً)، نجيب شويتي (منسقاً للأكاديمية)، إيلي نصار (مسؤول الإعلام والعلاقات العامّة)، جاك مومجيان (مديراً للفريق)، والأعضاء رزق الله سلوم، سليمان جابر، فارس كرم، جاك البطل، جورج صفير وريشار الداية.
بعد ذلك عرّف كل من مدير الفريق جاك مومجيان والمدرب طارق رزق بلاعبي الفريق للموسم المقبل. وتضم تشكيلة الفريق: غدي أبي عقل، إيلي عقيقي، سليمان عقيل، جرجس بو أنطون، رودولفو دا كوستا، إبراهيم ديب، كامل الياس، جهاد فراج، سامر فراج، محمد حمودي، كارو مدلنيان، ميشال مظلوم، مصطفى رحيم، روجيريو دوس سانتوس، محمد صفا وحسين سلامة.