لا تزال ردود الأفعال على اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللعب الدولي عقب الهزيمة التي مني بها "راقصو التانغو" أمام تشيلي في نهائي "كوبا أميركا" تتواصل وجديدها من مواطنه النجم والمدرب السابق، ماريو كيمبس، الذي اعتبر أن ميسي "سيعود إلى المنتخب (الأرجنتيني)، وأنها مجرد حمى".وفي تصريحات لمحطة "كوبي" المحلية، قال كيمبس الليلة الماضية إن "الأرجنتين لم تقدم بطولة سيئة، لكنها قدمت نهائياً سيئاً. كانت مباراة ماراثونية أمام تشيلي، وخسر المنتخب في النهاية بركلات الترجيح".
وأضاف: "لقد بلغنا أربعة نهائيات، والوضع ليس بهذا السوء. آمل أن نخوض مونديال 2018 في روسيا بكثير من اللاعبين الموجودين الآن، وألا يتركوا السفينة. عليهم أن يعتزلوا بانتصار، ويجب أن يخرجوا من البوابة الكبرى".
وفي ما يتعلق بـ"البرغوث"، أوضح كيمبس: "أعتقد أن ميسي سيعود إلى المنتخب، إنها مجرد حمى. أعتقد أنه سيفكر ملياً وسيصل إلى مونديال روسيا في عمر مناسب".
وقال: "حين رأت الجماهير الدموع في أعين ميسي أدركت أنه إنسان وليس كائن فضائي. من الجيد أنه أظهر للناس أن لديه شعوراً وأن هذا الأمر تسبب له الألم".
وعلى الرغم من ذلك، أشار كيمبس إلى أنه في حالة إصرار ميسي على الاعتزال دولياً "ستبدأ مرحلة جديدة في المنتخب"، مضيفاً: "سيتعين علينا تشكيل فريق جيد والاستمرار. العالم لن يتوقف لأننا خسرنا أربعة نهائيات".