لن يكون المنتخب اللبناني للناشئين الممثل الوحيد للبنان في دورة باريس الدولية، اذ ان بيروت فوتبول اكاديمي (BFA) اوفدت فريقين للمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يضم 32 فريقاً ومنتخباً.

وستخوض "BFA" الدورة بفريقٍ من مواليد عام 2001 الذي احرز بطولة لبنان في اذار الماضي بقيادة المدرب روي ابو الياس، اضافة الى فريق مواليد عام 2004 الذي يضم مواهب عدة، وهو يبدأ مشواره في الدورة اليوم في مواجهة فريق ريد ستار بلغراد الصربي.
وبهذه المشاركة تكون "BFA" قد خاضت اكثر من 30 مشاركة دولية، وذلك ضمن سياستها الرامية الى منح اللاعبين فرصة الاحتكاك بالفرق الاوروبية، ما ينعكس ايجاباً على الاداء العام للكرة اللبنانية التي تستفيد حالياً من قدرات الكثيرين منهم، والدليل ان بيروت فوتبول اكاديمي قدّمت الى منتخب لبنان لاعبَين هما الحارس مالك شومان والمدافع جو غانم اللذين اختارهما المدير الفني للمنتخب الوطني باسم محمد للدفاع عن الوان المنتخب في باريس.
ويرأس بعثة "BFA" الى باريس، فابيو سعادة، بينما يشرف ابو الياس على فريق مواليد 2001، والدولي السابق كيفورك قره بتيان على فريق مواليد 2004. كما تضم البعثة رودي مجدلاني (ادارياً)، اضافة الى اللاعبين: غدي عازار، خالد الحجار، جون الحداد، بيتر كرم، كريس عيسى، كارل سرياني، جايسون معلوف، اميل عيد، دانيال جوزف جونكمان، كريستيان عبد الملك، جوزف ابو رزق، حسن عبدالله، ايلي اسطفان، رودي الفغالي، جاد سرور، رالف حدشيتي، جان يامازيان، ريان العلم، جان سعادة، حسين نحلة، روي ناشف، غييوم جدعون، فريد قساطلي.