وقّع فرناندو توريس عقداً جديداً لعام إضافي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، بحسب ما كشف نادي العاصمة.

وعاد توريس (32 عاماً) إلى "الروخيبلانكوس" في كانون الأول 2014 على سبيل الإعارة من ميلان لعام ونصف عام ثم أصبح لاعباً حراً في نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي.
وأعرب توريس عن سعادته بالبقاء مع فريق بداياته الكروية قائلاً في بيان نشر على موقع أتلتيكو: "أنا سعيد لوجودي هنا. لم يراودني أي شك حيال المكان الذي أردت أن أكون فيه خلال مجريات هذه العملية (اللعب مع أتلتيكو على سبيل الاعارة ثم انتهاء عقده)... رغم أني لم أكن واثقاً بما قد يحصل". وتابع: "في نهاية المطاف، الأمر الأهم هو أني حصلت على ما كنت أتمناه".
ولعب توريس خلال الموسم المنتهي دوراً في قيادة اتلتيكو إلى المركز الثالث في الدوري المحلي خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد كما وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام الاخير بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.
وسجل توريس 11 هدفاً في 30 مباراة خاضها الموسم الماضي في الدوري، اضافة إلى تسجيله هدفاً مهماً في دوري الأبطال ضد برشلونة في الدور ربع النهائي.
وفي إنكلترا، أعلن مانشستر سيتي في حسابه على "تويتر" ضم لاعب الوسط الأوكراني أولكسندر زينتشنكو من فريق أوفا الروسي.
وخاض اللاعب، البالغ من العمر 19 عاماً، المباريات الثلاث لأوكرانيا في كأس أوروبا 2016 كبديل أمام ألمانيا وإيرلندا الشمالية وبدأ كأساسي أمام بولونيا.
وأشار النادي الروسي إلى أن اتفاق "تعاون طويل المدى" بين الناديين يمثّل جزءاً من الصفقة.
من جهة أخرى، أعلن فنربخشه التركي أن الدولي الهولندي غريغوري فان در فيل وقع عقد انضمامه الى صفوفه لأربع سنوات بعدما تجاوز بنجاح الزيارة الطبية الروتينية.
وقدم الفريق التركي الذي يدربه البرتغالي فيتور بيريرا، فان در فيل (28 عاماً)، الظهير الأيمن السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي، للصحافة من أجل توقيع العقد الذي ينص مبدئياً على 3 سنوات مع عام اصافي. وقال فان در فيل: "إني متلهف للعب بقميص فنربخشه وتحقيق موسم جيد معه".
وكان النادي الباريسي قد حاول جاهداً في كانون الثاني الماضي ثم في الأسابيع الأربعة الاخيرة تمديد عقد فان در فيل الذي يبحث عن نادٍ يستطيع اللعب معه أكثر من سان جيرمان المليء بالنجوم.