كلينسمان المدرب الجديد لإنكلترا؟

  • 0
  • ض
  • ض

لا حديث في انكلترا حالياً سوى عن خليفة مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم روي هودجسون، حيث تتسع دائرة الاسماء المرشحة لتولي المنصب مع صعوبة تحديد اسم هوية المدرب العتيد.

لكن قبل ايام بدأ الحديث يخرج من اطار الصحافة الانكليزية، فوصل الكلام عن مدرب انكلترا الى المانيا حيث كشفت تقارير هناك عن ان المدرب السابق للمنتخب الألماني والولايات المتحدة الاميركية يورغن كلينسمان يقترب من تولي المنصب.
كما كشف المدير الإداري للمنتخب الألماني أوليفر بيرهوف، أن كلينسمان في مفاوضات متقدمة مع الاتحاد الإنكليزي لتولي منصب المدير الفني لمنتخب "الأسود الثلاثة"، قائلاً في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا دايلي ستار" البريطانية: "اعتقد أن المفاوضات ماضية على قدم وساق بينهما".
وعمل بيرهوف مساعداً لكلينسمان في الفترة ما بين 2004 و2006، وهو أضاف: "سيكون مناسباً جداً لهم. لقد بدأنا جنباً إلى جنب في 2004 وكان لطيفاً للغاية ويعرف ما الذي يفعله". وتابع: "هو يجلب الحافز للاعبين، ويتخذ القرارات الصعبة، وربما إنكلترا بحاجة لشيء من هذا القبيل".
ولمع كلينسمان في انكلترا مع توتنهام هوتسبر، وهو يتحدث الإنكليزية بطلاقة، كما أنه من المعجبين بعمل الاتحاد الإنكليزي والدوري في البلاد، وهي مسائل تعطيه افضلية على غيره اذا قرر القيّمون الذهاب الى خيار المدرب الاجنبي.
هذا، وقد اقترب كاريل ياروليم بشكلٍ كبير من تولي منصب المدير الفني لمنتخب تشيكيا، اذ اكد أنه توصل لاتفاق مع ميروسلاف بيلتا رئيس الاتحاد التشيكي لكرة القدم بشأن تولي المنصب.
وقال ياروليم (59 عاماً): "شرف كبير أن أتولى تدريب المنتخب الوطني، لكن ذلك يحملني مسؤولية كبيرة".

  • لمع نجم كلينسمان لاعباً في انكلترا مع توتنهام هوتسبر

    لمع نجم كلينسمان لاعباً في انكلترا مع توتنهام هوتسبر (أرشيف)

0 تعليق

التعليقات