أحرز كيفن شحّود لقب دورة بازيل مغرديش السنوية السادسة في التنس التي نظّمها نادي لاكولينا على ملاعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بفوزه على ميشال سعادة 2 - 0. واقيمت المباريات النهائية بحضور رئيس النادي المنظّم انطوان صليبا والمحامي انطوان مغرديش (والد اللاعب الراحل بازيل) وعدد كبير من هواة اللعبة واهالي اللاعبين.

وفي ما يلي نتائج مباريات كافة الفئات العمرية:
-10 سنوات وما دون (مستوى ب): فاز كارل مشنتف على كريم معلوف 2 - 0، 10 سنوات وما دون (مستوى أ): فاز فريدي اسطفان على كارل صايغ 2 - 0، 12 سنة وما دون: فاز ادوار لحود على مصطفى الناطور، 14 سنة وما دون: فاز بيار جروي على جيورجيو سماحة 2 - 0، 18 سنة وما دون: فاز رالف طعمه على هايغ دافيديان 2 - 0، قدامى فوق 40 سنة: فاز توماس ويل على بيتر بو عون بالتغيب، قدامى فوق 50 سنة: فاز مارك كسرواني على ريمون بردويل 2 - 0، زوجي رجال: فاز توماس ويل وجاد صليبي على كريم صليبي وانطوان بريقا 2 - 0.
على صعيد آخر، ينظّم نادي لاكولينا وللسنة التاسعة على التوالي، دورة بطلة لبنان السابقة الراحلة مايا حجار بالتنس على ملاعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة بين اليوم الاثنين حتى السبت 16 الجاري.
كما تنطلق الدورة السنوية المفتوحة في التنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وسحبت أمس قرعة المباريات بحضور رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ألان صايغ، ومدير الدورة لويس باز، والحكم العام طانيوس كنعان.