غادرت أمس بعثة نادي الميادين الى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية في كرة القدم للصالات بين 15 و23 تموز الحالي.

وسيلعب الميادين في المجموعة الثانية الحديدية الى جانب حامل اللقب فريق تأسيسات الإيراني والماليك الأوزبكي، وكلاهما استعان بغالبية لاعبي المنتخب الوطني المشارك في كأس العالم في أيلول المقبل.
وترأس البعثة أمين سر النادي، الزميل سليم عواضة، وضمت كلاً من رياض نعيم (مديراً للفريق) أمير بن جدو (مديراً للعلاقات العامة)، المونتينغري فاسكو فويوفيتش (مديراً فنياً)، حسين غنام (مدرباً)، نادر بركات (مدرباً مساعداً) ملحم شمص، (معالجاً فيزيائياً)، محمود حمادة (لوجستياً)، الزميلة اماني مهنا (إعلامية)، مصطفى الحاج (مصوراً)، و15 لاعباً هم: محمود نور الدين، مهدي علامة، حسين همداني، محمد عجمي، حمزة عساف، محمد بوصي، حسن زيتون، قاسم قوصان، محمد قبيسي، الاردني سامر سميح، خالد تكه جي، علي طنيش، جاد عبد الله، الصربي دراغان طوميتش، وحسن علامة.
وكان رئيس النادي الحاج فادي نعمة في وداع البعثة في مطار بيروت، حيث توجّه بالشكر الى الأندية الشقيقة التي ساهمت في تدعيم صفوف الفريق في خطوة وطنية كبيرة، وعلى رأسها بنك بيروت والجيش، الى جانب ناديي النجمة والعهد اللذين تعاونا ايضاً في هذا المجال.
وشدد نعمة على ثوابت إدارة الميادين الحريصة على تقديم صورة مشرفة عن كرة الصالات اللبنانية في أول مشاركة خارجية للنادي الذي أصرّ منذ تأهله الى دوري الاضواء على صعود السلم بالتدرج، متجاوزاً كل الصعاب التي تواجهه من خلال التواضع عند الفوز وتقبّل الخسارة بكل روح رياضية.