أحرز السائق عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على فورد فييستا ار 5 لقب رالي الأرز الخامس والعشرين (انطلقت نسخته الاولى عام 1971) الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الشمال برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وبالتنسيق مع بلدية اهدن. واحتل السائق روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 المركز الثاني، والسائق ادي ابو كرم وملاحه جوزيف كميد على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 المركز الثالث.

ويندرج السباق في اطار الجولة الثالثة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري بعد راليي الربيع وجزين، وبلغت مسافته الاجمالية 339.42 كلم، وتضمن 12 مرحلة خاصة للسرعة طولها 99.90 كلم.
شاركت في الرالي 22 سيارة اكملت منها 11 السباق.
ولقب رالي الأرز هو اللقب الرابع للسباق عينه الذي يحرزه عبدو فغالي الذي نجح في تسجيل افضل وقت في 11 مرحلة خاصة للسرعة من اصل 12، بينما سجل روجيه فغالي اسرع وقت في المرحلة الخاصة الاولى.
واحرز روجيه فغالي وملاحه لقب فئة "ار سي 2 ان 4"، وعبدو فغالي وملاحه لقب فئة "ار سي 2 ماينوس ان 4"، وروني كنعان وملاحه لقب فئة "ار سي 3"، وباتريك نجيم وملاحه لقب فئة "ار سي 4".
ونال ربيع أيوب وملاحته كأس التصنيف. كما نال السائق باتريك نجيم كأس السائق الناشئ والملاحة دولين شلينك كأس الملاحة الناشئة.
وكانت السيارات المشاركة في الرالي انطلقت عند الساعة السابعة صباحاً من أمام فندق "اهدن كاونتري كلوب" في اهدن، ثم اقيم حفل تتويج الفائزين عند الساعة الخامسة عصراً في النقطة عينها بحضور العميد الركن عصام مغبغب ممثلاً راعي السباق ورئيس بلدية زغرتا- اهدن الدكتور سيزار باسيم وعضو البلدية ماريال ميشال معوض والشيخ سليم معوض ممثلاً "اهدن كاونتري كلوب" ومنسّق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظّم عماد لحود ومدير اللجنة كابي كريكر ومدير السباق الدكتور غي حكيّم ومسؤولي الرالي وحشد من هواة الرياضة الميكانيكية واهالي السائقين وملاحيهم.
وتسلّم الدكتور سيزار باسيم والشيخ سليم معوض درعين تذكاريين، باسم النادي المنظّم، من لحود وكريكر.