كوكبة من نجوم كرة القدم اللبنانية ستجتمع في فريقٍ واحد لمواجهة نجوم العالم في "مباراة العمر" التي سيستضيفها ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في العاشر من ايلول المقبل.

الفريق الذي يتقدّمه القائد التاريخي لمنتخب لبنان رضا عنتر سيجمع ابرز الاسماء التي مرّت على الساحة المحلية، وهو امر بات واقعاً مع دعوة نجومٍ اضافيين لخوض المباراة المرتقبة المتوقّع ان يحتشد لها الآلاف لمتابعة نجومهم المفضلين.
وكان رئيس شركة "أرابيكا سبورت" صاحب المبادرة لتنظيم هذا الحدث المميز، عدنان ياسين، قد وجّه الدعوة الى نجم النجمة السابق جمال الحاج، وقائد الحكمة السابق فؤاد حجازي، ومدرب الصفاء بطل لبنان اميل رستم، للانضمام الى فريق النجوم اللبنانيين. وتواجد الثلاثي المذكور مع عنتر والحارس السابق زياد الصمد والنجم صاحب الشعبية الكبيرة موسى حجيج، في لقاءٍ جمعهم بياسين، حيث اكد الجميع ان ما ينتظر الجمهور اللبناني سيكون مناسبة استثنائية لا تتكرر، داعين محبيهم لمواكبتهم وتشجيعهم ولقاء النجوم العالميين.
وفي وقتٍ سينضم فيه الى الفريق اللبناني ايضاً فيصل عنتر، مالك حسون، وارطان غازاريان، محمد قصاص، وبول رستم، يُنتظر ان تكشف "أرابيكا سبورت" في الاسبوع المقبل عن اسمين كبيرين آخرين سينضمان الى فريق نجوم العالم، وهما سبق ان فازا بكأس العالم، لتكتمل بالتالي صفوف الفريق الذي سبق ان وقّع لاعبوه عقوداً اكدوا من خلالها مشاركتهم في "مباراة العمر".