أقرّ مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب تخليه وفريقه عن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي أمضى العام الماضي معاراً إلى ميلان.

وقال يورغن كلوب: "من الواضح أنه يجب إيجاد حل. هناك أندية عدة ستكون سعيدة بالحصول على ماريو". وتابع: "في هذه المرحلة من مسيرته، يجب ألا يتنافس مع أربعة أو خمسة لاعبين للحصول على مركزه".
وكان بالوتيلي قد انضم إلى ليفربول في 2014، وسجل له أربعة أهداف فقط، فأعاره إلى ميلان في الموسم الماضي حيث اكتفى أيضاً بتسجيل ثلاثة أهداف في 23 مباراة خاضها في صفوف الفريق الإيطالي.
بدوره، أنهى برشلونة تعاقدا جديدا، حيث ضم ظهير ايسر باريس سان جيرمان الفرنسي لوكاس دينيي لخمس سنوات، بعدما أمضى اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الموسم الماضي معاراً إلى روما الايطالي حيث قدم أداءً جيداً.
وأضاف برشلونة أن قيمة الصفقة بلغت 16.5 مليون يورو، ليصبح دينيي ثاني فرنسي ينضم إلى "البرسا" هذا الصيف بعد قلب الدفاع الشاب صامويل أومتيتي من ليون.
من جهة أخرى، اقترب مهاجم إشبيلية الإسباني، الفرنسي كيفن غاميرو، من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد، بحسب ما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
وكشفت الصحيفة أن ممثلين عن اللاعب التقوا مسؤولين في نادي العاصمة قبل أسبوعين.
كما تردد أن غاميرو (29 عاماً) الذي خاض 8 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، مطارد من برشلونة الذي يبحث عن مكمّل للثلاثي الضارب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز. وسجل غاميرو 67 هدفاً في 145 مباراة مع اشبيلية.
وفي فرنسا، انضم حارس روما مورغان دي سانتيس إلى صفوف موناكو، بعقد يمتد لموسم واحد في صفقة انتقال حر.
وفي ألمانيا، أعلن هوفنهايم تعزيز خط وسط فريقه بالتعاقد مع لاعب هامبورغ كريم ديميرباي.
ووقَّع ديميرباي عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع هوفنهايم في صفقة لم يعلن عن قيمتها، لكن رجحت الصحف أنها تبلغ 1.7 مليون يورو.
هذا وقد برز امس خبر انتقال مهاجم النادي الاهلي المصري رمضان صبحي (18 عاماً) الى ستوك سيتي الانكليزي لاربع سنوات مقابل 5 ملايين يورو، اضافة الى مليون يورو عن نسبة المشاركة وحصول الاهلي على 15 في المئة من عائدات بيعه الى نادٍ آخر.