اقترب النجم الألماني ماريو غوتزه أكثر من أي وقت مضى لارتداء قميص فريقه السابق بوروسيا دورتموند مجدداً آتياً من بايرن ميونيخ، بحسب صحيفة "بيلد" المحلية، إذ أوردت أن دورتموند توصل لاتفاق لضم غوتزه مقابل 27 مليون يورو، حيث يبقى فقط توقيع العقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وانضم مسجل هدف الفوز لألمانيا في نهائي مونديال 2014 على حساب الأرجنتين إلى البافاري آتياً من الفريق الأصفر عام 2013 إلا أنه لم يحظ بثقة المدرب السابق لبطل ألمانيا، الإسباني جوسيب غوارديولا، علماً انه يبقى عام واحد على عقده معه.
وتأتي العودة الوشيكة لغوتزه إلى دورتموند في الوقت الذي عاد فيه زميله السابق ماتس هاملس إلى بايرن ميونيخ.
كذلك، أعطى الفرنسي نغولو كانتي وناديه ليستر سيتي الإنكليزي موافقتهما لانتقاله إلى صفوف تشلسي، بحسب ما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
ورفض اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إغراءات باريس سان جيرمان في بلاده وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي كرمى للفريق اللندني الذي استلم تدريبه الإيطالي أنطونيو كونتي.
وظهر كانتي إلى الأضواء في الموسم الماضي مع "الثعالب" حيث كان من أبرز العناصر إلى جانب جايمي فاردي والجزائري رياض محرز الذين قادوا فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري إلى التتويج بلقب "البريميير ليغ" للمرة الأولى في تاريخه.