أحرز السائق روجيه فغالي لقب السباق الثاني لتسلق الهضبة، الجولة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة الأحد في بلدة بكاسين قضاء جزين، بمشاركة 29 سيارة.

وحلّ فغالي أولاً في الترتيب النهائي على ميتسوبتشي لانسر ايفو 6 مسجلا 2:17:94 دقيقتان، امام جواد سليم الثاني على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 مسجلا 2:19:50 د، وميشال صليبي الثالث على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8 مسجلا 2:21:66 د.
وسبق لفغالي ان أحرز على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السباق الأول لتسلّق الهضبة، الذي اقيم في جورة أرصون في بلدة قرنايل في المتن الاعلى بمشاركة 36 سيارة، مسجلا 1:28:55 دقيقة.
وتضمن السباق طلعتين رسميتين واعتمد افضل وقت مسجل في الطلعتين لاعلان الترتيب النهائي للسائقين.
وفي فئة الدفع الامامي حل باتريك نجيم في المركز الاول امام باسل ابو حمدان الثاني وروني كنعان الثالث. وفي فئة الدفع الخلفي حل غارو هاروتيان في المركز الاول امام ميشال زغيب الثاني وبول قصيفي الثالث.
وفي المجموعة "ن" حل رودولف اسمر اولا امام ادي ابو كرم الثاني ونديم حلبي الثالث. وفي فئة ار سي 3 حل باسل ابو حمدان في المركز الاول. واحرز باتريك نجيم لقب فئة ار سي 4، وماتياس نجيم لقب فئة ار سي 5. كما احرز ريشار ابراهيم لقب فئة اس ام 3، وجورج ضرغام لقب فئة اس ام 4، وروجيه فغالي لقب فئة اس ام 5، وهاني رعد لقب فئة اس ام 6. ونال باتريك نجيم كأس السائق الناشئ، ولارا حلو كأس السيدات.
وفي الختام تولى كل من رئيس بلدية بكاسين الكابتن حبيب فارس، ومدير السباق نعمان حاتم، ورئيس لجنة الحكام زياد جاموس، ومنسق الشباب في البلدية فادي عواد، ورئيس لجنة الرياضة حبيب خوري، والمختارين عادل عطية وطوني نمور، والمنسق بين النادي اللبناني للسيارات والسياحة والبلدية نعيم اسعد، والحكم نبيل قمبز، توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين.