لن يتوقف سعي يوفنتوس لضمّ مهاجم نابولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، إذ وصل به الأمر، بحسب الصحف الإيطالية، الى اقترابه من دفع البند الجزائي المقدّر بـ94.7 مليون يورو. ويدافع هيغواين عن ألوان نابولي منذ 2013 بعدما انتقل اليه من ريال مدريد الاسباني مقابل 40 مليون يورو، وهو فرض نفسه أفضل هداف في الدوري الايطالي خصوصاً خلال الموسم المنصرم حين سجل 36 هدفاً، محطماً بذلك رقم السويدي غونار نوردال الذي سجل 35 هدفاً مع ميلان عام 1950.

وذكرت الصحف الايطالية أن هيغواين وافق على الانتقال الى "اليوفي"، لكن المفاوضات قد تأتي في إطار طرح مهاجم الأخير سيموني زازا ومدافعه دانييللي روغاني ضمن الصفقة، بحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت".
أما من جهة نابولي، ولتعويض هيغواين، فسيسعى الى ضم مواطنه ماورو ايكاردي من انتر ميلانو، أو الاسباني ألفارو موراتا الذي ترك "السيدة العجوز" نهاية الموسم وعاد الى فريقه السابق ريال مدريد.
بدوره، رأى سليمان سانيه، والد لاعب شالكه ليروي سانيه، أنه لم يحسم بعد صفقة ابنه مع مانشتسر سيتي، وأن ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ بطل المانيا لا يزال بإمكانهما الاستفادة من خدماته. وقال سليمان: "المفاوضات لم تنتهِ بعد مع سيتي. لا يزال أمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ الفرصة للتعاقد معه". وبحسب الصحيفة، فإن شالكه لا يفكر في الاستماع إلى أي عروضٍ تقل عن 45 مليون يورو، وأكدت أن ريال مهتم بسانيه (20 عاماً) منذ مواجهته لشالكه في ربع نهائي دوري الابطال خلال موسم 2014-2015.
كذلك، أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الفرنسي بول بوغبا سيخضع اليوم لفحوصات طبية، تمهيداً لانضمامه إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس. وأضافت الصحيفة أن مدرب "الشياطين الحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو، هو السبب في انتقال بوغبا إلى النادي الإنكليزي.
وأشارت إلى أن ريال لا يزال يأمل الحصول على خدماته عبر عرض قيمته حوالى 120 مليون يورو، فيما أوردت صحيفة "آس" الإسبانية أن بوغبا يتمنى اللعب مع مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان.
من جهة أخرى، أشاد مدرب ميلان، فينتشنزو مونتيلا، بمهاجمه الكولومبي كارلوس باكا الذي أبدى منذ أيام رغبته في الانضمام إلى فريق يخوض دوري أبطال أوروبا. وأكد مونتيلا: "من الصعب أن تدع من يضمن لك الكثير من الأهداف يرحل"، مضيفاً: "باكا لاعب على مستوى دولي ويحظى بقيمة كبيرة رغم سنّه، ومشواره وأهدافه تعدّ ضمانة لنا".