ذكرت صحيفة "إكسبرس" الإنكليزية أن مانشستر يونايتد نجح في إتمام صفقة التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند إيلكاي غوندوغان. وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تمت مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، ليكون غوندوغان ثاني لاعب ينضم إلى يونايتد بعد الهولندي ممفيس ديباي القادم من بي أس في أيندهوفن بطل الدوري الهولندي. وأضافت الصحيفة أن إدارة "الشياطين الحمر" تفوقت في هذه الصفقة على أرسنال، ولفتت إلى أن غوندوغان سيخوض آخر مباراة له بقميص دورتموند أمام فولسبورغ اليوم في نهائي كأس ألمانيا.


بدوره، طلب تشلسي الإنكليزي من فيورنتينا الإيطالي تقديم عرضٍ مالي قيمته 20 مليون يورو للسماح له بالحصول على خدمات المصري محمد صلاح بشكلٍ نهائي. وأوردت صحيفة "لا نازيوني" الإيطالية أن تشلسي حدد مبلغاً يراوح بين 16 إلى 18 مليون يورو لإتمام الصفقة، إضافة إلى دفع مليوني يورو إضافية كراتب للاعب المتألق في حال انتقاله النهائي إلى صفوف "الفيولا". في المقابل، يسعى فيورنتينا إلى تمديد عقد إعارة صلاح لموسمٍ آخر مقابل مليون يورو فقط، على أن يقوم بشرائه نهاية الموسم المقبل.
كذلك، يدور صراع كبير على حارس مرسيليا ستيف مانداندا بين إنتر ميلانو وروما الإيطاليين وفالنسيا الاسباني، حيث يسعى الأخير إلى التعاقد معه بعد إصابة حارسه البرازيلي دييغو ألفيش. وكان مانداندا قد قدّم مستوى طيباً مع مرسيليا رابع الدوري المحلي، ما منحه جائزة أفضل حارس مرمى في "ليغ 1".