عزَّز يوفنتوس صفوفه بلاعب جديد، حيث ضمَّ الكرواتي ماركو بياتسا من دينامو زغرب بعقد يمتد لـ 5 أعوام.

وذكر نادي "السيدة العجوز" في بيان له: "يعلن يوفنتوس انتقال بياتسا إلى صفوفه، وسيحصل ناديه على 23 مليون يورو على دفعتين".
وعلّق بياتسا على انتقاله إلى بطل إيطاليا قائلاً: "أنا سعيد لتوقيعي مع فريق بهذه الأهمية. أتطلع بفارغ الصبر للانضمام الى الفريق وبدء التمارين معه والفوز بالألقاب".
وأصبح بياتسا سادس لاعب يلتحق بيوفنتوس هذا الصيف بعد البوسني ميراليم بيانيتش من روما، والبرازيلي داني ألفيش من برشلونة الإسباني، والمغربي مهدي بن عطية من بايرن ميونيخ الألماني، والغابوني ماريو ليمينا من مرسيليا الفرنسي، وسيموني غانغ من هواة كومو.
بدوره، فتح ميكل سورا وكيل لاعب برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، الباب أمام إمكان رحيل اللاعب عن فريقه الحالي.
وغرَّد سورا على مدوّنة "تويتر":" حان وقت الرحيل"، بعد ساعات من إعلان "البرسا" عن ضم البرتغالي أندريه غوميش من فالنسيا لخمسة مواسم.
وضمّ برشلونة غوميش (22 عاماً) متفوّقاً على ريال مدريد الذي كان على وشك التعاقد معه، لكن النادي الكاتالوني لم يعلن عن تفاصيل العقد، بيد ان صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن اللاعب انتقل مقابل 50 مليون يورو.
أما بالنسبة الى راكيتيتش، فقد أوردت تقارير إخبارية أن يوفنتوس يفكر في ضمه، اذ أشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية على موقعها الإلكتروني إلى أن بطل ايطاليا سيسعى للتعاقد معه لكي يدعم خط الوسط في حال تأكد رحيل لاعبه الفرنسي بول بوغبا الى مانشستر يونايتد.
من جهة أخرى، أكد لاعب ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز أنه رفض عرضاً بـ 85 مليون يورو هذا الصيف، وهي القيمة التي كان يطلبها النادي الملكي للتخلي عن اللاعب، الا أن رغبته في البقاء كانت حاسمة.
وابتعد رودريغيز الموسم الماضي عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لكنه قال في تصريح له لصحيفة "ماركا" الاسبانية، إنه يعتزم الكفاح من أجل استعادة مركزه كأساسي. وتم ربطه بالانتقال إلى العديد من الأندية هذا الصيف، أبرزها: باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي ووست هام يونايتد الإنكليزية.