أكد الألماني نيكو روزبرغ، سائق مرسيدس، أنه لا يشعر بالقلق بعد تمكن زميله البريطاني لويس هاميلتون من انتزاع صدارة بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 منه بفوزه بجائزة المجر الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من البطولة.

وقال روزبرغ: "هذا لا يمثّل فرقاً بالنسبة إلي. لا أقوم بتعداد النقاط ولا يزال الطريق طويلاً حتى نهاية الموسم. سأضع هذا السباق خلفي، وهناك العديد من الأشياء الإيجابية التي يمكن استخلاصها منه".
وعن مجريات السباق والمنافسة مع هاميلتون، أوضح روزبرغ: "لقد قدّمت كل شيء في السباق، كان إيقاعي ممتازاً، سريعاً جداً، وكنت قادراً على الضغط على لويس طيلة السباق. كنت أسعى لإيقاعه في الخطأ، وفي النهاية إرتكب خطأ واقتربت منه، لكن ذلك لم يكن كافياً لتجاوزه".
من جهة أخرى، لا يزال هاميلتون يشعر بأنه في حاجة إلى المزيد من التألق والتفوّق في البطولة برغم تصدره الترتيب العام للمرة الأولى في الموسم الجاري.
وقال السائق البريطاني للصحافيين: "ما زلت أحتفظ بعقلية الضغط نفسها والسعي إلى المزيد من التفوق. ما زلت أسعى الى المزيد"، وأضاف: "من الرائع العودة بعدد أقل من المحركات وفي ظل المعاناة في بداية العام. لذا أنا فخور جدا بهذا ولكنني أدرك أن هناك طريقا طويلا في انتظارنا".