قرر مدافع برشلونة الإسباني، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، البقاء داخل أسوار النادي الكاتالوني، حيث مدد عقده لعام إضافي حتى عام 2019، بحسب ما قال مدير الرياضة ألبرت سولير.

ودافع ماسكيرانو عن ألوان "البلاوغرانا" منذ موسم 2010-2011، وأحرز معه 16 لقباً، منها 4 في الدوري المحلي وإثنان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
كما قدَّم برشلونة للصحافة لاعب وسطه الجديد البرتغالي أندريه غوميش (22 عاماً) الذي تعاقد معه لخمس سنوات مقابل صفقة إجمالية تصل الى 55 مليون يورو. وقال غوميش في اول اطلالة له: "برشلونة هو أفضل نادٍ لتطور أدائي".
وفي إيطاليا، ذكرت تقارير صحافية، عن سعي إدارة إنتر ميلانو، للحفاظ على خدمات مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ولإبقائه بعد أنباء رحيله عن صفوف الفريق. وتسعى إدارة "النيراتزوري"، لتوقيع عقدٍ جديد مع إيكاردي، لحسم بقائه، بحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت".
وطالبت واندا وكيلة إيكاردي وزوجته، برفع راتبه، حيث يحصل حالياً على راتب سنوي بقيمة 2.6 مليون يورو، إضافة الى 1.2 مليون يورو مكافآت، و50% من حقوق الصور.
كذلك، كشفت تقارير إخبارية إنكليزية أن مدافع فالنسيا الإسباني، الألماني شكودران مصطفي دخل دائرة اهتمام أرسنال.
وأشارت التقارير، التي تناقلتها أيضاً صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن استمرار مصطفي مع فالنسيا لم يعد مؤكداً، وأن أرسنال يفكر في ضمه لتعويض غياب مدافعه الألماني المخضرم بير ميرتساكر الذي يعاني إصابة في الركبة ستبعده أشهراً.
من جهة أخرى، ذكرت تقارير تركية، أن غلطة سراي وضع مهاجم بانياس الإماراتي، الجزائري إسحاق بلفوضيل ضمن اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أن الأخير يميل نحو الانتقال إلى الدوري الفرنسي.
وذكر الموقع التركي "فوتو سبور"، أن غلطة سراي بحاجة إلى مهاجم للتعاقد معه في "الميركاتو" الحالي، حيث يوجد على قائمته مهاجم بشيكطاش يان الدو ريكرنينك.
بدوره، أبدى بشيكطاش رغبته في التعاقد مع مهاجم ليفربول الإيطالي ماريو بالوتيللي. وكان مدرب "الحمر" الألماني يورغن كلوب قد رفض استمرار بالوتيللي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالبه بالبحث عن نادٍ آخر.